فيديو.. كنزة مرسلى تطرح برومو أحدث أغانيها «غلطة زمان»

كنزة مرسلى كنزة مرسلى
 
مصطفى القصبى

طرحت المطربة الجزائرية كنزة مرسلى الإعلان التشويقى لأغنيتها الجديدة "غلطة زمان" على قناتها الرسمية على يوتيوب.

 

"غلطة زمان" كان من المفترض طرحها قبل شهر رمضان ولكن نظرا لظروف الكورونا والحجر الصحى قررت تأجيلها إلى أن سيتم طرحها هذه الأيام وتحديدا نهاية هذا الأسبوع، ولكونها لم تستطيع السفر وتصويرها على طريقة الفيديو كليب، قررت كنزة أن تطرحها على طريقة فيديو Lyrics ولكن بشكل مختلف عكس المتعارف عليه، وهذا ما تفعله كنزة بكونها تبحث عن كل ما هو جديد ومختلف.

كنزة مرسلى

كنزة مرسلى

 

وطرحت مؤخرا المطربة الجزائرية كنزة مرسلى، أغنيتها "كانت باينة" المصورة بطريقة الفيديو كليب، عبر يوتيوب، محققا نسبة مشاهدات عالية بعد ساعات من طرحها، وهى من كلمات وألحان ربيع كاسطور، توزيع ياسين موزارت، ميكس عبد الله مسوس، إخراج عادل سرحان.

وصورت كنزة، الأغنية فى لبنان، باللهجة الجزائرية، واستغرق التصوير لمدة يومين فى أجواء ثلجية باردة شهدتها لبنان، وتقول كلماتها: "ما قالوليش ما قالوليش شفت بعينى..  ما تكدبنيش ما قالوليش حمبوك، روح ما تعدبنيش ما قالوليش..  مانيش باغية معاك نعيش، ما تفهمنيش ما تحكيليش..  صبرى طال ما قديتش ما تعيينيش، انت معايا jamais .. حسّيت ça y est مليت قلبى fragile، كانت باينة باينة بلى حياتنا تكمل كيما هاك.. حتى لوينتا لوينتا وانا ساكتة ونجرى موراك، انت مهبول عقلك مجنون..  ما تعرف قيمة l’amour..  خلينى نقول درت معايا ڤاع les rôles.. حالفة من اليوم ننسى نبدل m’a vie ، قلبى مغبون قتلوه الهموم.. فيك انت اللى نرد اللوم، شا باغى تقول مانيش معاك d’accord.. كى تولى تقول هاديك عمرى و مرتى ".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر