بليك شيلتون وجوين ستيفانى يطلقان أغنية مستوحاة من الحجر الصحى الجمعة

بليك شيلتون و جوين ستيفانى بليك شيلتون و جوين ستيفانى
 
رانيا علوى

يبدو أن فترة الحجر المنزلى خوفا من الإصابة بفيروس كورونا "COVID-19" أعطت فرصة مميزة لنجوم الموسيقى والغناء ليبدأوا ويقدموا أغنيات تستحق الإشادة، وآخر هؤلاء النجوم هم بليك شيلتون وجوين ستيفانى.

يعمل النجم العالمى بليك شيلتون على أغنية جديدة بالمشاركة مع النجمة الشهيرة جوين ستيفانى، حيث يتواعد الثنائى منذ عام 2015، وأغنية شيلتون الجديدة تحمل اسم "Happy Anywhere"، وهى مستوحاة من فترة الحجر المنزلى الصحى، ومن المقرر أن يتم إصدارها يوم الجمعة المقبل.

وحسب موقع "توداى"، يعد هذا هو التعاون الثانى الذى يجمع النجمين، فكان التعاون الأول بإطلاقهما أغنية "Nobody But You" التى تم إطلاقها شهر ديسمبر الماضى.

يذكر أن شيلتون وستيفانى وقعا مؤخرا ضحايا الشائعات، حيث بدأت الشائعة بتصدر صورة النجمين لمجلة Us Weekly مع عنوان يؤكد أن حفل الزفاف اقترب، والعنوان هو "العد التنازلى لحفل الزفاف"، بل احتفالين فخمين بتكلفة تصل إلى 10 ملايين دولار.

 وأشار التقرير إلى أن واحدا من هذه الحفلات سيقام فى مزرعة شيلتون فى أوكلاهوما، والآخر فى قصرهما فى لوس أنجلوس.

 ويقول مصدر: "سيكون هذان اليومان الأكثر خصوصية فى حياتهما، سيقوم النجمان بالتركيز فى أدق تفاصيل الحفلين، ومن المفترض أن الثنائى يخططان لـ"موعد زفاف فى يوليو وآخر فى شهر أغسطس".

 ويسعى النجمان ليكون هذا الحفل ضخما ومثيرا للاهتمام، إضافة إلى حضور حوالى 200 شخص من أقاربهم وأصدقائهم، حيث يتمنى النجمان تواجد جميع أحبائهم حولهم.

 
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر