رانيا فريد شوقى تحتفل بعيد ميلاد والدتها وتستأنف تصوير «قوت القلوب»

رانيا فريد شوقى وأسرتها رانيا فريد شوقى وأسرتها
 
عادل عبد الله

تحتفل النجمة رانيا فريد شوقى بعيد ميلاد والدتها سهير الترك زوجة الفنان الراحل فريد شوقى التى عاشت معه 28 عاما حيث تزوجته عام 1970 حتى أن توفى عام 1998، وأسفرت تلك الزيجة عن ابنتيه عبير ورانيا.

رانيا فريد شوقى تحتفل بذكراى والدها (2)

كما تستأنف الفنانة رانيا فريد شوقى من بداية الأسبوع المقبل تصوير مشاهدها فى الجزء الثانى من مسلسل "قوت القلوب".

رانيا فريد شوقى تحتفل بذكراى والدها (3)

يذكر أن الفنانة رانيا فريد شوقى قد صرحت لـ"عين" بأنها سعيدة للغاية بردود الأفعال التى تلقتها على حلقات الجزء الأول من مسلسل "قوت القلوب" الذى عرض على شاشة قناة الحياة، مشيرة إلى أن المسلسل حقق جماهيرية كبيرة منذ عرض الحلقة الأولى، خاصة أن العمل اقترب من الناس وخصوصا المرأة، التى تكرس حياتها من أجل أولادها، لافتة إلى أن الكاتب محمد الحناوى له رؤية فنية واضحة ويغوص فى أعماق الناس ليظهر ما بداخلهم، وهى عادته فى كتاباته الدرامية، وهو ما جعل حدوتة المسلسل تلمس القلوب.

رانيا فريد شوقى تحتفل بذكراى والدها (1)

وأوضحت رانيا، أنها دائماً لا تهتم بكم المشاهد التى ستظهر بها فى أى عمل فنى تقدمه ولا تبحث عن اسماء على التتر وخلافه، ولكن تصب إهتمامها وتركيزها فى تجسيد شخصية تترك أثراً مع الجمهور وهو هدفها منذ أن دخلت التمثيل، لافتة إلى أنها تعلمت ذلك على يد والدها العظيم فريد شوقى.

وأشارت رانيا، أن شخصية "ثريا" فى مسلسل قوت القلوب تعد محركة للأحداث بين جابر طاحون – خالد زكى زوجها وقوت القلوب – ماجدة زكى، لافته إلى أن الحلقات المقبلة ستشهد تغيرات كبيرة فى الخطوط الدرامية.

وكانت شركة سينرجى المنتجة للعمل قررت عرض 25 حلقة فقط قبل حلول شهر رمضان، ثم عقب الشهر الكريم تعرض الحلقات المتبقية مباشرة، مسلسل "قوت القلوب" بطولة ماجدة زكى، خالد زكى، رانيا فريد شوقى، محمد أنور، إسلام جمال، سهر الصايغ، عمرو صحصاح، مصطفى درويش، احمد عنان، فراس سعيد، نورهان، ديانا هشام، سمرعلام، هايدى رفعت،، احمد كمال ابو رية، إفرام محمد، تأليف محمد الحناوى، وإخراج مجدى أبو عميرة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر