6 أسباب تثبت أن كانى ويست لا يصلح لرئاسة أمريكا

 كانى ويست كانى ويست
 
شيماء عبد المنعم

أطلق مغنى الراب كانى ويست، أول فعالية خاصة بحملته الانتخابية للرئاسة الأمريكية، فى نورث تشارلستون بولاية ساوث كارولينا، قبل يوم من الموعد النهائى الذى حددته الولاية لتقديم طلبات الترشح بالنسبة للمرشحين المستقلين الراغبين فى التنافس بالسباق الرئاسى القادم.

 

 كانى ويست (3)

وظهر كانى ويست أمام حشد جماهيرى وهو يضع الرقم "2020" على رأسه، حيث دعا سيدتين شابتين من الحضور للتحدث على خشبة المسرح حول القضايا التى تهمهن، مثل عدم المساواة فى التعليم وعنف الشرطة، وبعد ذلك تحدث مغنى الراب عن مجموعة كبيرة من المواضيع كرغبة والده فى إجهاضه قبل ولادته، وإنجاب زوجته كيم كاردشيان لطفلهما الأول رغم عدم رغبته بذلك.

ومن المفترض أن يكون هذا التجمع مساعد لكانى ليقنع الجماهير بوجهة نظره وخطته فى إدارة البلاد، لكن يبدو أن الأمر انقلب على كانى، حيث أظهر هذا االتجمع العديد من الأخطاء التى كان لابد أن يتفادها ليظهر لائقا لهذا المنصب، حسبما نشر موقع tmz.

 كانى ويست (1)

1-عائلة كارداشيان مصدومة من الكلمات وتعتقد أن كانى فى حاجة ماسة للمساعدة بعد أن ادعى خلال مسيرته الرئاسية الفوضوية أنه وكيم اقتربا من إجهاض ابنتهما الأولى نورث.

2- كيم كارداشيان زوجة كانى ويست مصدومة من حديثه ومنزعجة من تعليقاته خلال أول تجمع للرئاسة

3-خطابه غير المكتوب، الذى جاء بعد أسبوعين من إعلانه المحتمل للرئاسة، ترك زوجته وعائلتها مستاءون ومذعورين.

4-أكدت مصادر مقربه منه أن عائلة كاردشيان يشعرون بالقلق من أنه فى حاجة ماسة للمساعدة المهنية، وقد يرجع ذلك لمرضه "ثنائى القطب".

5-قضى كانى الكثير من الوقت فى الحديث عن الإجهاض، وأعلن أنه يريد أن يحصل الأشخاص على أموال من قبل الحكومة لإنجاب الأطفال.

6-الأصدقاء المقربون من كانى انزعجوا من الخطاب لأنهم يشعرون أن الفنان أصبح مشتتًا.


 كانى ويست (2)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر