نتفليكس تعود بمشاهديها للعصور القديمة بمسلسل Cursed

Cursed Cursed
 
لميس محمد

تسعى نتفليكس دائما إلى طرح المسلسلات الجديدة الممتعة، التى تشد أنظار العالم إلى منصتها، ولكن هذه المرة عادت نتفليكس بالمشاهدين إلى العصور القديمة، حيث أعمال السحر والسحرة، وذلك من خلال مسلسلها الجديد Cursed، العمل من بطولة الممثلة العالمية كاثرين لانجفورد، التى استطاعت أن تظهر فى أبهى صورها التمثيلية، بعد آخر أعمالها 13 Reasons Why، الذى تابعه الملايين من حول العالم.

جنبا إلى لانجفورد، قام ببطولة مسلسل Cursed الممثل السويدى جوستاف سكارسجارد، الذى لعب دور مارلين، وتعلق به الكثيرون بمسلسل Vikings ولعب دور فلوكى.

 

Cursed  (2)
 

المسلسل بالرغم من مقارنته بالعمل الأسطورى Game Of Thrones منذ بدء الإعلان عنه، إلا أن Cursed ابتعد كل البعد عن قصة العمل الأسطورى الذى أثار ضجة كبيرة منذ طرحه، المسلسل تميز بالسرعة، والابتعاد عن الملل، بـ جانب إضافة بعد الحبكات الدرامية الجديدة التى تجذب أنظار المشاهدين.

شارك مبدعين العمل فرانك ميللر وتوم ويلر حبًا لأسطورة القرون الوسطى لكنهما كانا يعلمان أنه تم القيام به عدة مرات من قبل، لذا وضعوا ساحرة مراهقة فى مركز المسلسل، مما أضاف إليه قصة ملحمية جديدة، وكان قد تحدث ميللر وويلر عن تحديات إعادة تصور مثل هذه القصة المعروفة للجمهور الحديث، وعن الإثارة فى جلبها إلى الحياة على الشاشة، وأكدوا أنهم حاولوا قدر الإمكان إضافة بعد الحبكات الدرامية الجديد التى تجذب أنظار المشاهد من جديد إلى مثل هذه الأعمال.

مسلسل Cursed فى المجمل عمل فنى جيد، ممتع، من الممكن مشاهدته بأكمله فى أحدى عطلات نهاية الأسبوع، بسبب سهولة سرد أحداثه وقصته التى تنوعت بين الدراما، وكوميديا الموقف، وبعض من اللقطات الرومانسية.

ومع ذلك لم يستطع المسلسل من الحصول على تقييمات عالية، سواء على موقع imdb أو Rotten Tomatoes، مما خيّب ظنون العديد من متابعى العمل.

 

Cursed  (3)
 

يتناول مسلسل "Cursed" قصة نشأة وتطور البطلة ويمتلئ بموضوعات وقضايا شائعة ومألوفة فى عصرنا الحالى، مثل الإرهاب الدينى والحروب العبثية واستلهام جرأة القيادة لمجابهة المستحيل.

وتستكمل أحداث المسلسل الجديد Cursed الذى سيتكون من 10 حلقات تطرح دفعة واحدة على المنصة، وستصل مدتها إلى حوالى ساعة، فى أعقاب وفاة والدتها حيث تجد شريك جديد غير متوقع وهو "آرثر" أحد المرتزقة، وذلك خلال سعيها للوصول إلى "مارلين" لتسليمه السيف القديم، وعلى مدار رحلتها، ستكون "نيميو" رمزا للبسالة والتمرد ضد جماعة "القناصة الحمر"، وشريكهم المتواطئ معهم "الملك أوثير".

مسلسل Cursed من بطولة كاثرين لانجفورد (فى دور "نيميو")، ديفون تيريل" (فى دور "آرثر")، جوستاف سكارسجارد (فى دور "مارلين")، دانيال شارمان (فى دور الراهب الباكي)، سيباستيان أرمستو (فى دور الملك "أوثير بندراجون)، مات ستوكو (فى دور "جاوين")، ليلى نيومارك (فى دور "بيم")، شالوم برون فرانكلين (فى دور "إجرين")، "إميلى كوتس" (فى دور الراهبة "آيريس")، بيلى جنكينز (سكويرل)، بيلا داين (فى دور "الرمح الأحمر") وبيتر مولان (فى دور "البابا كاردن").

 

Cursed  (1)
 

Cursed  (4)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر