اعرف خطة قنوات النيل المتخصصة للاحتفال بذكرى ثورة 23 يوليو

أسامة البهنسى أسامة البهنسى
 
محمود جلال

أعلن أسامة البهنسى، رئيس قطاع قنوات النيل المتخصصة، أن القطاع استعد للاحتفال بذكرى ثورة 23 يوليو بعد غدٍ الخميس، عبر شاشاته بخرائط برامجية متميزة.

وتعرض قناة "نايل لايڤ" فى السهرة فيلم "ناصر 56" بطولة أحمد زكى، بالإضافة إلى تطويع برنامج "نهارك سعيد" لهذه المناسبة، حيث يستضيف على الهواء مجموعة من الضيوف للحديث عن ثورة 23 يوليو.

وتعرض قناة "نايل سينما" فى السابعة والنصف مساءً فيلم "أيام السادات"، وفى الساعة 11:30 مساءً فيلم "بئر الخيانة" بطولة نور الشريف وعزت العلايلى، بالإضافة إلى حلقة من برنامج "ألو سينما" فى الرابعة والنصف عصرًا تتناول ثورة يوليو من خلال أفلام السينما.

وتقدم قناة "نايل دراما" حلقة خاصة عن الثورة فى برنامج "فلاش"، بالإضافة إلى عرض مواد فيلمية خاصة بدراما الثورة، بينما تعرض قناة "العائلة" على مدار اليوم 4 أفلام تسجيلية عن ثورة يوليو، بالإضافة إلى إذاعة فواصل وبروموهات خاصة بالحدث.

أما قناة "ماسبيرو زمان" فسوف تعرض فيلمًا تسجيليًّا بعنوان "يا سلام على عيدنا"، كما تعرض حفل عيد الثورة التاسع، وحلقة من برنامج "وقائع مصرية" تتناول دور عبد الحليم حافظ وعلى إسماعيل فى الأغنية الوطنية.

وحلقة من برنامج "شاهد على العصر" ولقاء مع خالد محيى الدين، كما تعرض مسرحية "الوصية" فى العرض الذى حضره الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، بالإضافة إلى عرض حفل عيد الثورة الذى أحيته كوكب الشرق أم كلثوم.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر