كاتى بيرى: شخص واحد قادر على ضبط مزاجى

 كاتى بيرى كاتى بيرى
 
رانيا علوى

تحدثت النجمة العالمية كاتى بيرى عن واحدة من أصعب المراحل فى حياتها، وهى إصابتها بالاكتئاب عام 2017، وهو ما تناقلته الكثير من المواقع الفنية الشهيرة وأبرزها "ديلى ميل"، حيث كانت بيرى البالغة من العمر (35 عاما) صريحة حول تحدثها فى برنامج Howard Stern عن صراعاتها العقلية أثناء تسجيل ألبومها الغنائى السادس، فقالت: "كنت قد وقعت ضحية لنوبات خفيفة من الاكتئاب من قبل، لكننى تمكنت من تجنب الوقوع فى الاكتئاب المظلم حقًّا من خلال تقديم الأعمال الموسيقية.. وهو جانب يساعد على الإلهاء، مثل تناول الطعام أو العمل بكل تركيزك أو التعرف على صديق جديد أو التسوق.

وفاجأت كاتى بيرى العالم باعترافها بأن خطيبها النجم العالمى أورلاندو بلوم البالغ من العمر (43 عاما) هو الوحيد القادر على التعامل مع مزاجها وحالتها النفسية السيئة.

 
كاتي بيري (2)
 
 

يذكر أن بعد سلسلة من التكهنات حول مشاركة النجمة العالمية تايلور سويفت لصديقتها النجمة الشهيرة كاتى بيرى بألبومها الغنائى الجديد، والذى من المقرر أن تطلقه أغسطس المقبل، قررت كاتى البالغة من العمر (35 عاما) أن تضع حدا لهذه الشائعات، حيث إنه أثناء حديثها إلى "Hit Radio Breakfast" عن أغنيتها الجديدة Daisies التى أطلقتها بيرى مؤخرا، أكدت بيرى أن صديقتها تايلور سويفت لن تتعاون معها فى ألبومها الغنائى الخامس الذى سيتم إطلاقه قريبا.

 
كاتي بيري (3)
 
 
وعلقت كاتى بيرى على تعاون سويفت معها قائلة: "لا، هذا غير صحيح،  لكن الجمهور يشعر بحماس كبير تجاه ذلك، والذى سيحدث بالتأكيد فى المستقبل، وأنا مستعدة له دائما.. فالجمهور دائما ينظر للأمام ونحن نضعهم ضمن رؤيتنا وبأعمالنا الغنائية".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر