بيلا حديد تعلن عودتها للعمل بـ«البورنوس».. اعرف الحكاية

بيلا حديد بيلا حديد
 
رانيا علوى

أعلنت النجمة والسوبر موديل الشهيرة بيلا حديد عن عودتها للعمل من جديد، وذلك من خلال نشرها على الـstories الخاصة بصفحتها على "إنستجرام" صورة التقطتها بطريقة الـ"selfie" وهى تستقل إحدى السيارات، مستخدمة "فيلتر" لوجه شخصية "Pikachu" الشهيرة، وما لفت الأنظار هو أن بيلا كانت ترتدى ملابس أشبه بـ"بورنوس الحمام"، وكتبت بيلا على الصورة "العودة للعمل".

من جهة أخرى تعلم بيلا حديد كيف تقضى وقتها بشكل مفيد وممتع فى نفس الوقت، حيث تستغل فترة تواجدها بالمنزل لإنجاز بعض هواياتها.

فقد نشرت بيلا حديد البالغة من العمر (23 عاما) على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" والتى تضم أكثر من 31.8 مليون شخص عدة صور ومقاطع فيديو لها خلال قيامها بعمل "مرجيحة" من الخشب باستخدام "الشينيور"، والحبل وقامت بيلا بطلائها بألوان زاهية ومبهجة، وهو ما جعل الكثير من محبيها ومعجبيها يؤكدون أنها تمتلك الكثير من المهارات والهوايات المميزة.

 وقد ظهرت بيلا حديد بالصور بجسد ممشوق وبطن مشدودة، فاختارت أن ترتدى شورت قصيرا باللون الأسود، و"تى شيرت" باللون الأبيض وهو من تصميم دار 24 Hour Laundry يبلغ سعره 43 جنيها إسترلينيا.

 
 
بيلا حديد بالبورنوس
بيلا حديد بالبورنوس

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر