صور.. الأمير تشارلز وزوجته كاميلا على راحتهم بين المواصلات والحدائق

الأمير تشارلز الأمير تشارلز
 
نورا طارق
يعتقد الكثير من الأشخاص، أن حياة الملوك والأمراء يحكمها بعض قواعد الإتيكيت الصارمة، سواء داخل القصر أو خارجه، للحفاظ على الشكل العام للأسرة الحاكمة، وهذا صحيح، لكن بعض أبناء العائلات الملكية استطاعوا أن يكسروا هذه القواعد الصارمة، مثل الأمير تشارلز وكاميلا ، دوقة كورنوال، وهم ملك وملكة المملكة المتحدة في المستقبل، فى التعامل مع عامة الشعب، وقد استطاعت عدسات المصورين، أن تلتقط لهم بعض الصور، التى أثبتت ذلك ونشرت بتقرير بموقع "insider".

التقطت صور كثيرة للزوجين الملكيين، وهم يرتدون ملابس باهظة الثمن في حفلات الولائم والمناسبات الرسمية المختلفة، لكن فى نفس الوقت لا تسير حياتهم دائماً بهذا الشكل، فمن المعروف أيضًا، أن تشارلز وكاميلا يشاركان في الأنشطة العامة، مثل ركوب الحافلة والانتظار في الطابور لطلب الطعام.

 

تشارلز وكاميلا داخل حافلة

لا يمانع الأمير تشارلز ودوقة كورنوال وهما ملك وملكة المملكة المتحدة في المستقبل، أن يشاركوا عامة الشعب فى ركوب أحد وسائل النقل العام، لذلك كان من السهل التقاط بعض المصوريين لهما صور داخل حافلة.

الأمير تشارلز وكاميلا
الأمير تشارلز وكاميلا

 

تشارلز وكاميلا ينتظران وسيلة نقل عام

لا يمانع الأمير تشارلز وكاميلا أيضاً إنتظار فى إحدى محطات أتوبيسات النقل العام،  حتى وإن كان الجو ممطراً، وأشار التقرير أيضاً إلى إن الزوجين، لا يشاركون عامة الشعب فى الحافلات العامة فقط، ولكن يجلسان أيضاً بجانب عامة الشعب على متن الطائرات.

تشارلز وكاميلا فى انتظار الحافلة
تشارلز وكاميلا فى انتظار الحافلة

 

تشارلز وكاميلا بإحدى الحدائق العامة

ومثل معظم الأزواج يقضى تشارلز وكاميلا إجازتهم بالتنزه بالحدائق العامة ومشاهدة المعالم السياحية، وقد التقطت لهما صورة مع تمثال جون لينون خلال زيارتهما إلى هافانا، كوبا العام الماضي.

تشارلز وزوجته بإحدى الحدائق العامة
تشارلز وزوجته بإحدى الحدائق العامة

 

تشارلز وكاميلا يصنعان مشروبا بإحدى الحانات

تواجد الأمير تشارلز وزوجته داخل إحدى الحانات، التى تقوم على خدمة الزبائن، لذلك قام الزوجين بتحضير مشروب كوكتيل بأنفسهم دون مساعدة من أحد.

تشارلز يصنع مشروب لنفسه
تشارلز يصنع مشروب لنفسه

 

تشارلز وكاميلا يلعبان مع الكلاب

يعرف عن الأمير تشارلز وزوجته كاميلا، حبهما للكلاب، لذلك لا يمانع ملك بريطانيا فى المستقبل، أن ينحنى عند اللعب مع الكلاب.

تشارلز وكاميلا يلعبون مع الكلب
تشارلز وكاميلا يلعبان مع الكلب

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر