شاهد.. الجرأة والإثارة عنوان 20 صورة لـ جينفر لوبيز فى عيد ميلادها

جينفر لوبيز جينفر لوبيز
 
جمال عبد الناصر

تحتفل اليوم النجمة العالمية جينفر لوبيز بعيد ميلادها الـ 51 فهى من مواليد يوم 24 يوليو عام 1969 وهى من نجمات هوليوود المتعددات المواهب فهى ممثلة ومغنية ومنتجة تلفزيونية وتسجيلية وراقصة وأيضا مصممة أزياء ونحتفل بها اليوم بتقديم أجرأ 10 صور فى مراحل متعددة من حياتها فهى دائما يكون لها إطلالات مميزة ومختلفة وجريئة جدا..

 

جينفر لوبيز (1)

جينيفر لين لوبيز وتلقب أحيانا فقط بـ (جي.لو) من أصول لاتينية وهى السيدة الأكثر ثراء فى هوليوود كما تعدّ أيضا من أهم الشخصيات الأميريكية اللاتينية وفقا لمجلة "بيبول إن إسبانيول" فقد صنفت بن أكثر 100 شخصية أمريكية من أصول لاتينية نفوذا فى البلاد وكانت زوجة للمغنى اللاتينى مارك أنتونى سنة 2004 لكن حصل الطلاق بينهما سنة 2014 وباعت جينفير لوبيز فى مهنتها الموسيقية أكثر من 55 مليون البوم حول العالم.

 

جينفر لوبيز (2)

والدها "ديفيد لوبيز" يعمل كأختصاصى كمبيوتر بشركة الجارديان للتأمين على الحياة ولديها شقيقتان هما "ليندا لوبيز" و"ليزلى شول" وينتمى والديها لدولة بورتو ريكو وقد اختارتها مجلة "People magazine" كواحدة من أجمل 50 شخصا فى العالم وفقًا لتقرير أصدرته فى عام 1997.

 

جينفر لوبيز (3)

كانت واحدة من راقصى "فلاى جيرز" فى المسلسل الكوميدى التلفزيونى "In Living Color " والذى عرض فى عام 1990فى الجيم يطلقون عليها لقب "La Guitarra" وذلك لأنها تمتلك جسد ممشوق مثل الجيتار.

جينفر لوبيز (4)

صنفت فى المركز الأول كأكثر امرأة مثيرة فى عام 2001 وكانت على علاقة بالممثل "بن أفليك" وخطبت له فى عام 2002، وبعدها تم الانفصال فى عام 2004، وكانت قد كتبت أغنية عنه بعنوان "عزيزى بن" لتعبر عن مدى حبها له.

تزوجت جنيفر لوبيز 3 مرات المرة الأولى فى عام 1997 من " اوجانى نوا" وتم الطلاق فى عام 1998، والمرة الثانية تزوجت من "كريس جود" فى 2001 وتم الطلاق فى 2003، والمرة الثالثة فى 2004 حيث تزوجت من "مارك أنطونى" وتم الطلاق فى 2014 ولديها منه طفلان.

جينفر لوبيز (5)

جينفر لوبيز من أكثر نجمات هوليوود محافظة على رشاقتها ففى الصباح تحرص لوبيز على شرب كوب من السموزى الغنى بالفواكه والفيتامينات البارد عوضًا عن الكافيين الذى يعمل على سحب المياه من الجسم، وجفاف البشرة، وظهور البثور والحبوب.

تعتمد على تناول 5 وجبات صحية خلال اليوم وترتبهم حيث تعتمد فى غذائها على تناول البروتين، مثل الدجاج وتضيف عليها حبوب الكينوا والمياه هى الأساس لدى جينفر لوبيز فتعتمد على عدم اكتساب الوزن عن طريق حمل زجاجة من المياه معها فى كل مكان.

جينفر لوبيز (6)

تمارس جينفر الرياضة بشكل مكثف ولديها مدربين الأول فى لوس أنجلوس والثانى فى نيويورك، وترتكز التمارين الخاصة بها على البلانك وشد العضلات.

 

جينفر لوبيز (7)
 

جينفر لوبيز (8)
 

جينفر لوبيز (9)
 

جينفر لوبيز (10)
 

جينفر لوبيز (11)
 

جينفر لوبيز (12)
 

جينفر لوبيز (13)
 

جينفر لوبيز (14)
 

جينفر لوبيز (15)
 

جينفر لوبيز (16)
 

جينفر لوبيز (17)
 

جينفر لوبيز (18)
 

جينفر لوبيز (19)
 

جينفر لوبيز (20)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر