هكذا قررت كاترين زيتا جونز الاحتفال بعيد زواجها الـ20 مع مايكل دوجلاس

كاترين زيتا جونز ومايكل دوجلاس كاترين زيتا جونز ومايكل دوجلاس
 
رانيا علوى

تحتفل النجمة العالمى كاترين زيتا جونز بعيد زواجها العشرين من نجم هوليوود الشهير مايكل دوجلاس، حيث لفت الثنائى الأنظار على الفور بسبب الفجوة العمرية التى تصل إلى (25 عاما)، حيث التقى النجمان عام 1988 لتنشأ بينهما قصة حب قوية فيتحول الزوجان من أهم وأشهر الـ couples فى هوليوود.

وتحدثت النجمة الشهيرة البالغة من العمر ( 50 عاما) خلال لقائها مع موقع "بيبول" عن عيد زواجها نوفمبر المقبل، حيث أشارت أن بسبب انتشار فيروس كورونا " covid-19 " الذى يهدد العالم كان عليها بالالتزام التام حتى إذا كان الأمر متعلقا بالاحتفال بعيد زواجها على مايكل دوجلاس البالغ من العمر ( 75 عاما)، فمن المقرر أن يحتفل الزوجان بهذه المناسبة فى نوفمبر المقبل حيث تفضل النجمة الشهيرة التباعد الاجتماعى بسبب فيروس كورونا.

دوجلاس وكاترين زيتا جونز (2)

وأكدت: "لن نقيم أى حفل كبير الآن، فسيكون من اللطيف جمع كل أصدقائنا معا فى مكان واحد، لكننا لا نفعل ذلك حتى نخرج من أزمة "كورونا" تماما، "لذلك سأرفع القناع الخاص بى وأدع زوجى يقبلنى بشغف، ثم سأعيد قناعى بقوة ".

وكشفت كاترين زيتا جونز أن الزوجين فى متواجدين حاليا بالحجر المنزلى الذاتى مع طفليهما، "ديلان" البالغ من العمر 19 عاما، وابنتهما "كاريز" ذات الـ17 عاما.

 
دوجلاس وكاترين زيتا جونز (1)
دوجلاس وكاترين زيتا جونز

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر