إيهاب توفيق ينتهى من تصوير «هى هى دنيا» ويستعد لتسجيل أغنيات جديدة

إيهاب توفيق إيهاب توفيق
 
محمود جلال

يعيش المطرب إيهاب توفيق حالة من النشاط الفنى، حيث انتهى من تصوير كليب جديد يحمل اسم "هى هى دنيا" فى أحد الكافيهات داخل منطقة التجمع الأول، من ألحان الراحل أشرف سالم وكلمات عوض بدوى، وتوزيع أحمد عادل، وإخراج متيم السراج، وينتمى إلى أغانى البهجة والسعادة.

كما يستعد إيهاب أيضا لتقديم أغنية وطنية بعنوان "100 تحية"، من كلمات محمد الجمال، وألحان وتوزيع فارس فهمى، وهندسة صوت إسلام غلاب، ويشارك فيها من المطربين: آية خالد، ونورهان المرشدى نجمة ذا فويس.

كما انتهى إيهاب، الأيام الماضية من تصوير أغنية جديدة مع الثلاثى حميد الشاعرى ومصطفى قمر وهشام عباس، بعنوان "فى زحمة الأيام"، وهى من كلمات الراحل سامح العجمى وألحان أشرف سالم.

ويستعد لتسجيل أغنيتين سينجل؛ الأولى بعنوان "هلت الأفراح"، من كلمات هانى الصغير، وألحان الراحل أشرف سالم، والثانية أغنية "باشا"، مع كل من الشاعر الغنائى محمد شكرى، والملحن بينو، والموزع الموسيقى حازم منسى.

يذكر أن آخر أعمال إيهاب توفيق قدّم فى شهر رمضان الماضى، دعاء دينيا بعنوان "يا رب" كلمات أحمد عبد الله، وألحان الراحل أشرف سالم، وتوزيع أحمد عبد العزيز، وسبقه كليب بعنوان "أبويا وأمى" من كلمات رضا المصرى وألحان وتوزيع فارس فهمى، ومن إخراج فارس فهمى عبد الحميد.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر