ناصر سيف يستأنف تصوير مسلسل «أسود فاتح» بعد إجازة عيد الأضحى

ناصر سيف ناصر سيف
 
محمود جلال
قال الفنان ناصر سيف إنه يستعد للسفر إلى بيروت لاستئناف تصوير مسلسل "أسود فاتح" أمام هيفاء وهبى، بعد أسبوع من عيد الأضحى المبارك، حيث كان من المقرر عرضه بالسباق الدرامى خلال شهر رمضان الماضى، ولكنه توقف بسبب فيروس كورونا المستجد. 
 
وأضاف سيف، لـ"عين"، أنه تم الانتهاء من تصوير 80% من مشاهد المسلسل، موضحا أنه من المقرر تصوير باقى مشاهد المسلسل بأكمله بمدينة بيروت، وتمنى أن ينال دوره إعجاب الجمهور وقت عرض المسلسل.
 
"أسود فاتح" من بطولة كل من: هيفاء وهبى، شريف سلامة، أحمد فهمى، روجينا، صبرى فواز، معتصم النهار، فراس سعيد، رانيا منصور، نانسى صلاح، ناصر سيف، حنان سليمان، سلوى عثمان، نبيل نور الدين، أحمد الشامى، محمد الصاوى، عمر السعيد، حسام الجندى، ميرا العدل، رامى الطمبارى، حسن عيد، مصطفى يوسف، لاشينة لاشين، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى لا يخلو من التشويق.
 
يشار إلى أن آخر أعمال ناصر سيف مسلسل "كلبش 3" والذى تم عرضه فى شهر رمضان قبل الماضى، من تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجى، بطولة كل من: أمير كرارة، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى، عمر الشناوى، إسلام جمال، أميرة العايدى، أحمد إمام، محمد على رزق، أمانى كمال، وعدد آخر من الفنانين.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر