فيديو خاص.. ميس حمدان تغنى «صح صح يا غبى» قبل طرحها

 ميس حمدان ميس حمدان
 
محمود جلال

خصت الفنانة ميس حمدان "عين" بفيديو تغنى فيه من أغنيتها الخليجية الجديدة "صح صح يا غبى" قبل طرحها، ومن المقرر أن يتم طرحها فى عيد الأضحى المبارك، وهى من كلمات أسامة السليمى، وألحان محمد البدر، وتوزيع أحمد العسال.

وينشر "عين"، كلمات الأغنية، وتقول: اصحى صح صح يا غبى.. أنا مادرى إش تبى ضاع عمرى بانتظارك.. ومسوى لى فيها ذكى اصحى صح صح يا غبى.

 

 

وقالت ميس حمدان إن أغنية "صح صح يا غبى" جاءت عن طريق الصدفة مع الملحن محمد البدر، حينما عرض عليها كلمات ذات طابع جرىء، خاصة أننا نعيش حاليا فى عصر لا بد أن تقدم فيه عملا جديدا ومختلفا فى الكلمات ومن أرض الواقع، وليس بمعنى أن نقول كلاما خارجا.

وأضافت لـ"عين" إٔن الأغنية تتحدث عن "امرأة بتعسف رجل بتحبه وبتتخانق معه بطريقة لايت جديد جريئة واقعية"، مؤكدة أن الأغنية إهداء لكل المتابعين فى الخليج، وسيتم طرحها فى عيد الأضحى المقبل، وقالت ميس: أتمنى أن تصل الأغنية للجمهور بشكل مناسب.

يذكر أن ميس حمدان ظهرت كضيفة شرف فى مسلسل السيت كوم "ونسنى"، الذى عُرض فى رمضان الماضى، وهو من تأليف ورشة كتابة تامر فرج، وإخراج رامى رزق الله، ويناقش العديد من الموضوعات بشكل كوميدى، ويشارك فى بطولته العديد من النجوم والنجمات الشباب ممن اشتهروا من خلال برنامج SNL بالعربى، مثل إسلام إبراهيم ومحمود الليثى وأحمد سلطان.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر