مروة ناجى ضيفة تليفزيون اليوم السابع للاحتفال بكليبها الجديد «عايشة بيك»

مروة ناجي مروة ناجي
 
محمد زكريا

يستضيف تليفزيون اليوم السابع الفنانة مروة ناجى مطربة دار الأوبرا المصرية، ونجمة برنامج اكتشاف المواهب the voice للاحتفال معها بكليبها الغنائى الجديد "عايشة بيك" الذى تطرحه اليوم تزامنا مع اللقاء. 

يجرى اللقاء اليوم، الزميل جمال عبد الناصر ليتحدث مع النجمة مروى ناجى عن مشوارها الغنائى ومشاريعها القادمة ورأيها فى كل القضايا التى تخص الغناء والطرب المطروحة على الساحة الغنائية. 

أغنية "عايشة بيك" من كلمات هانى عبد الرحمن إبراهيم، وألحان محمد صبري، وتوزيع محمد شفيق، إخراج أحمد جريزمان ويذكر أن آخر أعمال المطربة مروة ناجي، أغنية "أنا المكسورة"، والتى طرحتها عبر موقع يوتيوب، وهى من كلمات سيد عزمي، وألحان وليد سامي، وتوزيع عمرو الخضرى.

الفنانة مروة ناجى هى إحدى مطربات الأوبرا المميزات وقدمت الكثير من الحفلات الناجحة وتتمتع بصوت قوى وكاريزما ومن الأصوات المصرية التى نتشرف ونفتخر بها، كما أنها لها مواهب أخرى فى مجال التمثيل فقد شاركت فى بطولة مسلسل "تفاحة آدم" فى دور فاطمة أمام النجم خالد الصاوى، كما شاركت فى مسلسل "أهو ده اللى صار" مع المخرج حاتم على كما شاركت فى مسرحية "وبحلم يا مصر" أمام على الحجار، وآخر أعمالها كانت مسرحية "سيرة حب" عن حياة الراحل بليغ حمدى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر