ليست كورونا فقط.. 2020 عام فضائح نجوم هوليوود

جونى ديب و آمبر هيرد جونى ديب و آمبر هيرد
 
على الكشوطى

يبدو أن عام 2020 لم يجلب فقط وباء كورونا، والذى يعانى منه العالم أجمع، بل حمل اللعنة أيضا إلى نجوم هوليوود ممن تصدرت عناوين الصحف العالمية فضائحهم وخلافاتهم.

فمن بين الفضائح الأبرز هى إعلان خيانة زوجة ويل سميث له، حيث اعترفت جادا لزوجها ويل سميث، بخيانها له من خلال برنامجها Red Table Talk على Facebook، وكشفت عن أن صداقتها تطورت مع أوجست قبل حوالى أربع سنوات، وفى نفس الوقت كان الزوجان يمران بوقت صعب، وأنها قامت بخيانته، وقرر الزوجان الحديث فى الأمر بعدما نفيا مزاعم أوجست، وهى أن ويل أعطاه مباركة على علاقة مع جادا، وأكدا أن زواجهما ليس تقليديًّا، وأن لديهما "شراكة حياة"، وقال الزوجان إنهما مضطران للتحدث بصراحة؛ لأنه كان هناك الكثير من الشائعات التى تدور حولهما.

أما جونى ديب فعلى مدار الأسابيع الماضية لم تكن للصحف سيرة إلا قضية جونى ديب وآمبر هيرد طليقته، واتهامه لها بإقامة علاقة جنس وشذوذ، وحسب الادعاءات أقامت النجمة كارا ديليفين علاقة ثلاثية مع النجمة آمبر هيرد "زوجة جونى ديب السابقة" وحبيبها السابق إليون مسك، وذلك فى شقة ديب.

أما كيم كاردشيان فاضطرت لفضح مرض زوجها كانى ويست، وذلك خوفا عليه من قراره المتعلق بالترشح لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يعانى من مرض يُعرف بالاضطراب الوجدانى ثنائى القطب، وهو ما يؤثر على حالته المزاجية والنفسية.

 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر