هل يسعى جيم كارى لإحياء قصة حبه مع خطيبته السابقة رينيه زيلويجر؟

 جيم كارى ورينيه زيلويجر جيم كارى ورينيه زيلويجر
 
رانيا علوى

هل يسعى جيم كارى إلى إحياء علاقته العاطفية مع خطيبته السابقة رينيه زيلويجر؟ تساؤل انتشر بكثافة خلال الساعات القليلة الماضية، وهو ما اثار الكثير من الجدل، إلا أن موقع "جوسيب كوب" المعنى بالتحقق من الشائعات المنتشرة حول نجوم العالم نفى القصة المتداولة تماما، مؤكدا أن الشائعات حول زيلويجر تستمر، وخاصة من الناحية العاطفية، حيث جمعتها الشائعات بأهم وأشهر نجوم هوليوود خلال السنوات الماضية، كما أشار الموقع إلى أن كيم كارى أيضا نال حظه من الشائعات، والتى أثبتت جميعها أنها قصص مختلقة؛ بهدف جذب المزيد من القراء.

بدأت الشائعة بنشر موقع "National Enquirer" تقريرا يشير إلى أن النجم العالمى جيم كارى هو حقا غير محظوظ تماما بما يخص الشق العاطفى، حيث مر بتجربة الطلاق مرتين، إضافة إلى وفاة صديقته كاتريونا وايت بطريقة مأساوية عام 2015 جعلته يعيش حالة اكتئاب شديدة.

 وأشار التقرير إلى أن كارى يؤكد دائما أن النجمة العالمية رينيه زيلويجر، التى كانت تربطه بها قصة حب قوية بين عامى 1999 و2000، هى "حب حياته".

 وأكد الموقع أن جيم كارى على اتصال مستمر مع رينيه زيلويجر، التى شاركته بطولة فيلم "Me, Myself & Irene" وكان الهدف الأساسى من هذه الاتصالات هو تجديد علاقتهما الرومانسية، وأشار مصدر للموقع إلى أن جيم كارى يأمل فى أن تستعيد علاقتهما بشكل مناسب.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر