محمد عدوية يكشف تفاصيل حفل ثانى أيام العيد مع والده

محمد عدوية ووالده محمد عدوية ووالده
 
كتب : مصطفى القصبي

كشف النجم محمد عدوية عن مفاجأت الحفل الذى يحييه بصحبة والده النجم الكبير أحمد عدوية ثانى ايام عيد الاضحى وذلك داخل قصر عابدين قائلا: مبسوط بالغناء مع والدى بعد فترة كبيرة من وقوفنا مع بعض مشيرا أن الحفل يحمل العديد من المفاجآت .

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"عين" أنه يقدم بعض الاغانى بشكل دويتو مع والده النجم الكبير أحمد عدوية والتى لاينساها الجمهوره من ضمنها "بنت السلطان" و"المولد" و"زحمة يادنيا زحمة" وغيرها بالإضافة إلى غنائه عدد من أغانيه المنفردة منها " ست البنات" و"الطيب أحسن" و"أنا تاجك" وغيرها .

حفل محمد واحمد عدوية
حفل محمد واحمد عدوية

 

وأشار أن والده يتمتع حاليا بصحة جيدة يستطيع الغناء واتمنى من الله أن يخليه ليا ولجمهوره الذى يحبه .

من ناحية أخرى أعرب عدوية عن سعادته فى تصريحات سابقة بردود الأفعال التى تلقاها مؤخرا على أغنية "سبع صنايع" الذى قدمها فى تتر مسلسل "عمر ودياب" بطولة كل من النجم على ربيع ومصطفى خاطر والذى تم طرحه فى موسم رمضان الماضى وحقق نجاح كبير وحازت الاغنية على اعجاب الكثير.

وطرح محمد عدوية  منذ فترة قبل موسم رمضان أغنية على طريقة الفيديو كليب تحمل اسم "أبطال بلدنا" والتى جمعته بالمطربة جنات وأبرز الفيديو كليب الخاص بالأغنية كمائن الشرطة التى ترعى الشوارع خلال فترة حظر التجول بجانب إظهار الأطباء، جيش مصر الأبيض وهم يرعون المرضى بفيروس كورونا.

الأغنية كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع أحمد إبراهيم، وتقول كلماتها: "تسلم الناس اللى صاحية .. شادة حيلها ليل نهار .. واللى بيساعد بقلبه دولا متعدش كتار" .


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر