توافد أبطال فيلم الغسالة على العرض الخاص ومحمود حميدة وهنا الزاهد أول الحضور

الغسالة الغسالة
 
عماد صفوت

توافد أبطال فيلم "الغسالة" على العرض الخاص بالفيلم، المقام حاليا داخل إحدى سينمات منطقة 6 أكتوبر، حيث حرص على حضور العرض الخاص كل من: النجم محمود حميدة، وهنا الزاهد وزوجها النجم أحمد فهمى؛ للاحتفال معها، كما حضر أحمد حاتم، والمطرب ويجز، وجيلان علاء، وعدد كبير من الأصدقاء.

من ناحية أخرى طرح فريق ويجز الغنائى أغنية "بتودينى وتجيبنى" وهى الأغنية الرسمية لفيلم "الغسالة" لهنا الزاهد وأحمد حاتم، قبل عرضه رسميا فى دور السينما أول أيام عيد الأضحى المبارك، وهى من كلمات وألحان فريق ويجز، إخراج عصام عبد الحميد.

فيلم "الغسالة" يشارك فى بطولته النجوم محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا الزاهد، بالإضافة إلى محمد سلّام وبيومى فؤاد وأحمد فتحى وطاهر أبو ليلة، مع ضيوف الشرف محمد ثروت ومحمود الليثى وعلى الطيب، بالإضافة إلى ظهور خاص للنجمة شيرين رضا.

وفى الغسالة يعود الثنائى أحمد حاتم وهنا الزاهد إلى التعاون مجددا، بعد فيلم قصة حب، الذى حقق نجاحا فى موسم عيد الحب 2019.

وعادت دور العرض للعمل مرة أخرى بنسبة 25% من طاقة استعيابها، وذلك بعد إغلاق 3 أشهر، مع توقعات بزيادة نسبة التشغيل إلى 50%، بعد المذكرة التى تقدمت بها غرفة صناعة السينما إلى مجلس الوزراء؛ لزيادة نسبة تشغيل دور العرض، فى محاولة لإعادة الحياة مرة أخرى، ولتشجيع المنتجين على طرح أفلام جديدة.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر