موسم مضروب لسوق الكاسيت حصيلته أغنية دينية وأخرى وطنية و4 سينجل

محمد فؤاد محمد فؤاد
 
عادل عبد الله

يبدو أن سوق الكاسيت يزداد سوءا ويصبح أضعف مما كان عليه بعد أن كان موسم عيد الأضحى من أقوى مواسم الكاسيت، وكان الجمهور ينتظر ألبومات نجومهم المفضلين أمام أبواب محلات الكاسيت والدفع قبل الاستلام وبالحجز كل هذا أصبح من الماضى، وفى زمن كورونا استقر الموسم على أغنية وطنية وأغنية دينية و4 أغانى من بعض المطربين وهو ما سنرصده فى السطور التالية.

النجم الكبير محمد فؤاد فقد طرح كليب أغنيته الجديدة "شكوى إلى الله"، تزامنا مع الاحتفال بعيد الأضحى، وهى أغنية دينية من كلمات وألحان محمد فؤاد، وتوزيع كريم عبد الوهاب، وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب فى محافظة الفيوم.

كما طرحت شركة "مزيكا" على يوتيوب وعلى جميع المتاجر الإلكترونية ومحطات الراديو أحدث أغنية سينجل للمطرب الفنان مدحت صالح والذى يحمل عنوان "قربلى" من كلمات أيمن عز وألحان محمود أنور وتوزيع محمد شفيق، ودارت فكرة الأغنية فى إطار من الحب والرومانسية.

أما الهضبة عمرو دياب اكتفى بأغنية وطنية "يا بلدنا يا حلوة" وصورها المخرج طارق العريان على طريقة الفيديو كليب خلال الأيام الماضية فى عدة أماكن منها شارع المعز بمنطقة الحسين، والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعى وتوزيع طارق مدكور.

وفى نفس السياق رامى صبرى فقد طرح أحدث أغنياته "خطيرة" بالتزامن مع وقفة عيد الأضحى المبارك، فى مشاركة منه بالأجواء الاحتفالية للعيد، وأطلق رامى صبرى البوستر الدعائى للأغنية الجديدة بأجواء صيفية من حيث الملابس ولوكيشن التصوير، والأغنية الجديدة تتميز بإيقاع موسيقى يناسب الصيف.

الأغنية الجديدة تعاون فيها رامى صبرى مع الشاعر الغنائى تامر حسين الذى كتب كلمات الأغنية، وقام رامى بنفسه بتلحينها ووزعها جلال حمداوى.

كما طرح المطرب مصطفى شوقى كليبه الجديد "ضارب عليوى" اليوم الجمعة الذى يوافق أول أيام العيد وهى من كلمات صابر كمال، وألحان بلال سرور، وتوزيع جلال الحمداوى، وهندسة صوتية هانى محروس، ومن إنتاج فرى ميوزيك (نصر محروس).

كما انتهى شريف إسماعيل ‏من طرح أغنية جديدة "سينجل" بعنوان "دخلت رهان" وتم تسجيلها داخل أحد الاستوديوهات بالجيزة، والأغنية من كلمات ‏عمرو حسن وألحانه، وتوزيع الموسيقى جيزو.‏

وقبل العيد باسبوع أطلق النجم سعد لمجرد أغنيته باللهجة المصرية "عدى الكلام" على أبلكيشن أنغامى والأغنية من كلمات أمير طعيمة، ‏ألحان عزيز الشافعى، توزيع توما.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر