انتهاء أعمال عصابة La casa de papel فى الموسم الخامس

La casa de papel La casa de papel
 
آسر أحمد

كشف القائمون على مسلسل الدراما الشهير La casa de papel عن انتهاء مشوار العصابة الأشهر فى تاريخ الدراما بنهاية الموسم الخامس، على أن يتم انتهاء السلسلة الشهيرة.

ووفقاً لصحيفة فاريتى، فإن شبكة نتفليكس الأمريكية، قررت عدم تجديد مسلسل الدراما الشهيرLa casa de papel بعد انتهاء الموسم الخامس، وسيشهد الموسم القادم نهاية كل الأحداث بشكل نهائى.

still_life_mask_025-b1_rgb-horizontal
 
يأتى هذا بعدما سبق وأعلن النجم الإسبانى ألفارو مورتى، صاحب شخصية البروفيسور فى مسلسل الدراما الشهير La Casa De Papel، عن بدء تصوير الموسم الخامس من المسلسل المقرر عرضه أوائل العام المقبل عبر الشبكة الأمريكية نتفليكس، ونشر مورتى، صورة له عبر حسابه الشخصى بموقع الصور انستجرام، من وراء كواليس تصوير الموسم الجديد، معلناً عودة البروفيسور من جديد.

وفى سياق متصل، حصل المسلسل الإسبانى الشهير La Casa De Papel على المركز الأول فى تصنيف أكثر المسلسلات مشاهدة خلال عام 2019، وفقاً للتقرير البيانى الذى أصدرته الشبكة الأمريكية نتفليكس، فى بريطانيا.

وشمل التقرير البيانى الذى أصدرته الشبكة الأمريكية، المواسم الثلاثة التى عرضتها نتفليكس للمسلسل الحائز على تقييم 8.5 عبر موقع IMDB، والذى تم تصنيفه كأكثر عمل درامى تم مشاهدته بناءً على عدد المشاهدات لأول دقيقتين من الحلقة خلال أول 28 يوما من عرضه عبر الشبكة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر