سر ظهور تشارليز ثيرون بتيشيرت we should all be feminists..اعرف التفاصيل

تشارليز ثيرون تشارليز ثيرون
 
على الكشوطى

حضرت النجمة تشارليز ثيرون عرضًا خاصًا بالسيارات لفيلمها 2015 Mad Max: Fury Road فى لوس أنجلوس وتضمن العرض عقد ندوة للأسئلة والأجوبة، وظهرت ثيرون وهى ترتدى الكمامة وتى شيرت كتب عليه: we should all be feminists.

وكان موقع جاست جيرد نقل تصريحات النجمة الحاصلة على جائزة الأوسكار تشارليز ثيرون حول الحب والمواعدة، حيث قالت فى حوار إذاعى إنها لا تحتاج إلى رجل فى حياتها حاليا، ولا ترى مغزى من دخولها فى علاقة حب جديدة.

تشارليز ثيرون (3)

وأضافت ثيرون فى تصريحاتها أنها كانا فى سيارتها مع ابنتيها وقالت لها إحداهما، "ماما انتى تحتاجى إلى حبيب وأن تدخلى فى علاقة حب مع أحدهم"، لترد عليها ثيرون بأنها لا تحتاج إلى ذلك.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة فارايتي، فإن هناك أكثر من 72 مليون أسرة شاهدت فيلم تشارليز ثيرون The Old Guard الأخير خلال الأسابيع الأربعة الأولى من طرحه عبر نتفليكس.

ونقلت الصحيفة تصريحات النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار، والتى أكدت فيها أن القائمين على الفيلم لم يحددوا حتى الآن إذا كان هناك جزء ثانى من ألفيلم أم لا، ولكنها تأمل فى جزء جديد بعد النجاحات التى حققها الجزء الأول.

فيلم The Old Guard يدور قصته حول قائدة لمجموعة صغيرة من المرتزقة الخالدين تقودهم تشارليز ثيرون، وسرعان ما يقعا فريسة سهلة لأحدى شركات الادوية التى تنوى استخراج مصل منهم لعلاج كافة الامراض وخلق حياة خالدة، وهو ما ينتهى نهاية مأسأوية لمؤسس الشركة بعد تدخل أحدث المنضمين للمجموعة وهى جندية أمريكى عادت من الحياة فى أفغانستان اثناء تأديتها لخدمتها العسكرية هناك.

تشارليز ثيرون (1)
 

تشارليز ثيرون (2)
 

تشارليز ثيرون (4)
 

تشارليز ثيرون (5)
 

تشارليز ثيرون (6)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر