شاهد ريتا أورا «عارية الصدر» خلال استمتاعها بوقتها مع أصدقائها بأحد الشواطئ

ريتا أورا ريتا أورا
 
شيماء عبد المنعم

ظهرت النجمة العالمية ريتا أورا وهى تستمتع بوقتها على أحد الشواطئ مع صديقها الجديد رومان غافراس، وعدد من أصدقائها المقربين.

وبدت ريتا أورا مثيرًا، بعدما تخلت عن إحدى قطعتى المايوه البكينى، لتستمتع بالجو المشمس على الشاطئ فى إيبيزا أمس السبت.

ويبدو أن المغنية، البالغة من العمر 29 عاما، فى حالة معنوية جيدة، حيث ظهرت فى حالة استرخاء مع رفاقها، وأظهرت منحنياتها المثيرة.

ورغم تخلى ريتا عن المايوه إلا أنها لم تنس أبدًا الإكسسوارات، فقد ارتدت أيضًا مجموعة مختارة من الأساور والخواتم الذهبية، بالإضافة إلى عدة عقود.

وكانت قد ظهرت ريتا أورا بعد أسابيع من العزلة؛ بسبب جائحة كورونا "‪COVID-19"، وأثبتت ريتا أورا أنها ما زالت قادرة على خطف الأضواء فى لحظات من ظهورها حيث لم تؤثر فترة الحجر المنزلى عليها مثل بعض النجمات، بل احتفظت أورا بجسد ممشوق، فقد التقطت عدسات مصورى "الباباراتزى" عدة صور لريتا أورا البالغة من العمر (29 عاما) خلال توجهها لحضور عيد ميلاد إحدى صديقاتها فى لندن، وحضر نفس الحفل النجم العالمى ليام باين ذو الـ(26 عاما)، وصديقته مايا هنرى البالغة من العمر (20 عاما).

وظهرت ريتا أورا بإطلالة جمعت بين البساطة والرقى، حيث ارتدت بنطلون جينز باللون الكحلى و"بلوزة" من اللونين الأبيض والأسود من مجموعة تصميمات "‪Rat & Boa" وصل سعرها إلى 95 جنيها إسترلينيا، ولم تنس أن تكمل إطلالتها الأنيقة بارتداء حذاء ذى كعب عال باللون الأبيض، واختارت إكسسواراتها الفضية، لتضفى المزيد من البريق والرقى.

 
 
ريتا أورا (1)
ريتا أورا

ريتا أورا (2)
ريتا أورا

ريتا أورا (3)
ريتا أورا

ريتا أورا (4)
ريتا أورا

ريتا أورا (5)
ريتا أورا

ريتا أورا (6)
ريتا أورا

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر