رامز جلال يتورط فى قتل انتصار بفيلم «هيكل نظمى»

انتصار انتصار
 
مروى جمال
خلال أحداث فيلم رامز جلال الجديد "هيكل نظمى" يتم قتل الفنانة انتصار، ويتورط رامز فى هذا الأمر، حيث كان آخر مشهد فى أحداث الفيلم تم تصويره فى مدينة الإنتاج الإعلامى، وتضمن المشهد اصطدام قطارين، ويحاول رامز بطل العمل إنقاذ الموقف بعد حدوث الانفجار.
 
ويعانى رامز جلال خلال الأحداث من النحافة حسب الشخصية التى يجسدها، ويناقش المشاكل التى يتعرض لها المصابون بالنحافة، ويلجأ لكثير من الأطباء ليحل هذا الأمر فى إطار كوميدى.
 
والفيلم بطولة رامز جلال وغادة عادل، من تأليف لؤى السيد، إخراج محمود كريم، إذ يعد الفيلم التعاون الثالث على التوالى بين المخرج محمود كريم ورامز جلال، بعدما قدما سويا فيلم "رغدة متوحشة"، وفيلم "سبع البرمبة".
 
ويجسد رامز جلال شخصية "صحفى" خلال أحداث الفيلم، ويتعرض لعدة أزمات ومشاكل، ما يضطره إلى التحايل على تلك الأزمات، بينما تجسد الفنانة غادة عادل شخصية "طبيبة"، وتشاركه فى تلك الأزمات، ويشارك فى بطولته بجانب رامز وغادة عادل كل من: خالد الصاوى، بيومى فؤاد، حمدى المرغنى، انتصار، وعدد من ضيوف الشرف.
 
وكان آخر ظهور للفنانة انتصار فى مسلسل "اتنين فى الصندوق" مع النجمين حمدى الميرغنى وأوس أوس للمخرج محمد مصطفى، وتأليف لؤى السيد، وشارك فى بطولته كل من: الفنان بيومى فؤاد ومحمود البزاوى وحجاج عبد العظيم، وآخرين من النجوم.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر