ليلى عز العرب تشارك فى مسلسل «طلقتك نفسى»

ليلى عز العرب ليلى عز العرب
 
مصطفى القصبى
تشارك الفنانة ليلى عز العرب ضمن أحداث مسلسل "طلقتك نفسى" مع عدد من النجوم الشباب، منهم: أحمد عصام وهاجر أحمد وأحمد شامى وميدو عادل ونانسى صلاح ومحمد مهران وكارولين عزمى وهايدى موسى، كما يشارك عدد من النجوم كضيوف شرف، منهم: بيومى فؤاد ونهال عنبر وعايدة رياض وآخرون. أخرج العمل محمد النقلى وانتاج أحمد مجدى، المسلسل قصة أحمد عصام وسيناريو وحوار أحمد عصام وأحمد صبحى، وانتهت ليلى من تصوير عدد من مشاهدتها فى عدد من الديكورات، من ضمنها إحدى الفيلات فى منطقة شبرامنت بالهرم ومناطق أخرى.

ويستعرض العمل أغرب أسباب انتشار الطلاق من خيانة أو كذب أو تدخّل الأهل وغيرها من الأسباب، والنتيجة غالبا ما تكون بكلمة سهلة النطق، لكن عواقبها صعبة؛ إذ يقع ضحيتها غالبا الأولاد وهى "أنتِ طالق".

وشاركت الفنانة ليلى عز العرب فى موسم رمضان الماضى فى أحداث مسلسل "ونحب تانى ليه" مع الفنانة ياسمين عبد العزيز وشريف منير وكريم فهمى وسوسن بدر وآخرين، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى رومانسى تتخلله بعض المشاهد الكوميدية، حول مشاكل الأزواج والأسرة بشكل عام، حيث تتم مناقشة قضية من واقع المجتمع، ويعانى منها معظم الأزواج المسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج سينرجى، وحقق نجاحا كبيرا.

وشاركت أيضا قبل موسم رمضان فى مسلسل "قوت القلوب"، بطولة كل من: ماجدة زكى ومحمد أنور، خالد زكى، إسلام جمال، سهرالصايغ، رانيا فريد شوقى، عمرو صحصاح، مصطفى درويش، فراس سعيد، نورهان، ديانا هشام، سمر علام، إفرام محمد، وهو من إنتاج شركة سينرجى.

 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر