لف وارجع تانى.. نجوم عادوا لأزواجهم بعد الانفصال

إيناس عز الدين إيناس عز الدين
 
عادل عبد الله

عدد من النجوم حياتهم الزوجية لم تستمر طويلا، وانتهت بالانفصال سريعا، وبعد أن تهدأ الأمور بينهم يعود كل طرف منهم إلى الآخر، فى حياة زوجية جديدة بعد إغلاق الصفحات الماضية بحلوها ومرها.

ومن ابرز الذين انفصلوا ثم عادوا النجمة غادة عبد الرازق، حيث إنها فى عام 2008 تقريبا ارتبطت بالمنتج وليد التابعى الذى أنتج وليد لغادة عبد الرازق فيلمى "أزمة شرف" و"90 دقيقة"، وانفصلا، ثم عادا لبعضهما أكثر من مرة، قبل أن يتم الطلاق للمرة الثالثة ونهائيا، ثم تزوجت غادة الصحفى محمد فوده، إلا أنها أعلنت لاحقا أنه خانها فوقع الطلاق الأول بينهما، ثم واجه الثنائى العديد من المشاكل، فوقع طلاقهما للمرة الثانية، ثم عادا ولكن سرعان ما اختلفا لتعلن غادة عبد الرازق طلاقها للمرة الثالثة، فى عام 2015، والذى كان خاتمة قصتهما 2012.

بعد ذلك أعلنت زواجها من هيثم زنيتا، مدير الإضاءة، وذلك أثناء تصويرها مسلسل "حكاية حياة" عام 2013، ثم انفصلا، وبعد سنوات وأثناء تصويرها مسلسل "سلطانة المعز" 2020 أعلنت عودتها له مرة أخرى بعد انفصال دام أكثر من 6 سنوات.

 أما المطربة إيناس عز الدين فقد أعلنت منذ أيام عودتها إلى زوجها، بعد انفصال دام عامين، ونشرت إيناس صورة تجمعها بزوجها، عبر حسابها بموقع "فيس بوك"، وعلقت: "الإنسان ممكن يهرب من حاجات كتير فى الحياة إلا قدره".

 وأضافت إيناس فى منشور آخر: "مهما حكيتلكم عن فرحتى مش هقدر أوصفها، فرحتى الكبيرة بفرحتكم ودعواتكم لينا، وكم المباركات اللى حولت دموع الحزن اللى بقالها كتير مش بتفارق عينى وقلبى لدموع فرحة ما تتوصفش، لدرجة إنى حاسة انى طايرة، ربنا يخليكم ليا يا عيلتى الكبيرة أوى أنا بجد محظوظة بيكم".

وكانت إيناس عز الدين قد أعلنت انفصالها عن زوجها أحمد قمر فى مارس 2018.

 كذلك انفصل النجم محمد حماقى عن زوجته نهلة الحاجرى 2014 فى هدوء تام دام عامين، على الرغم من الحب الكبير الذى كان يجمع بينهما، وشاء القدر وقتها بالانفصال، وعاد الاثنان لبعضهما مرة أخرى 2016، وأيضا فى هدوء تام.

ويبدو أن الحب الكبير الذى جمع بين الثنائى أكد استحالة انفصالهما كثيرا، فالحب أكبر منهما، وكما يقال "محدش يقدر يقتل العشق"، ذلك ما دفع الثنائى للعودة إلى الحياة الزوجية مرة أخرى فى شهر رمضان الماضى، فى سرية تامة، وبعيدًا عن أعين الصحافة والإعلام، خصوصا أن محمد حماقى يعتبر حياته الشخصية ملكًا له فقط، خاصة أن خبر عودة حماقى لزوجته أعاد الرومانسية مرة أخرى داخل الوسط الفنى ودفع جمهور ومحبى حماقى للاحتفال على السوشيال ميديا بقرار العودة.

وفى عام 2014 تزوج المخرج سامح عبد العزيز الفنانة روبى، وبعد عام انفصلا ثم عادا مرة أخرى بعد 7 أشهر من الانفصال، ليستمر الزواج عاما، ويتم الانفصال مرة أخرى. 

 وفى عام 2019 انفصل الفنان عمرو سعد عن زوجته شيماء فوزى بعد زواج دام أكثر من 13 عاما، والانفصال لم يدم أكثر من 6 أشهر، وعادا مرة أخرى. 

 كذلك المطرب تامر عاشور تزوج من دارين حلمى، ثم انفصلا، ثم عادا، ثم أخير انفصلا.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر