جنات تتعاون مع عزيز الشافعى فى أغنيتين بألبومها الجديد

جنات جنات
 
محمود جلال

تتعاون المطربة جنات مع عزيز الشافعى فى أغنيتين من كلماته وألحانه؛ الأولى بعنوان "اوعى" من توزيع الموسيقى هانى يعقوب، والثانية "أقولك" من توزيع وسام عبد المنعم، ومن المقرر أن يتم طرحهما مع وقت نزول الألبوم فى الأيام المقبلة على يوتيوب.

ولم تكن المرة الأولى الذى يتعاون فيها عزيز الشافعى مع جنات، حيث تعاونا من قبل فى عدد من الأغانى من ضمنها أغنية "100 دليل" من كلماته وألحانه، وتوزيع أسامة عبد الهادى، من ألبوم "بنفس الكلام" وغيرهما.

كما شارك جنات فترة قبل موسم رمضان أغنية على طريقة الفيديو كليب تحمل اسم "أبطال بلدنا"، جمعتها بالمطرب محمد عدوية، وأبرز الفيديو كليب الخاص بالأغنية كمائن الشرطة التى ترعى الشوارع خلال فترة حظر التجول بجانب إظهار الأطباء، جيش مصر الأبيض، وهم يرعون المرضى بفيروس كورونا.

الأغنية كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع أحمد إبراهيم، وتقول كلماتها: "تسلم الناس اللى صاحية.. شادة حيلها ليل نهار.. واللى بيساعد بقلبه دولا متعدش كتار".

وكان آخر أعمال المطربة جنات وليد سعد تتر مسلسل "بخط الإيد" من بطولة كل من: أحمد رزق وسوسن بدر ويسرا اللوزى وآخرين، والذى كان يُعرض على سى بى سى فى فترة الماضية، هو من إنتاج شركة سينرجى، وإخراج شيرين عادل، والأغنية من كلمات الشاعر تامر حسين، ومن ألحان وليد سعد.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر