اليوم.. زينب عبداللاه ضيفة «أغانى وعجبانى» على إذاعة صوت العرب

 زينب عبداللاه زينب عبداللاه
 
مصطفى القصبى

يستضيف برنامج أغانى وعجبانى على موجات إذاعة شبكة صوت العرب زينب عبداللاه الكاتبة الصحفية باليوم السابع.

وتذاع حلقة برنامج أغانى وعجبانى الساعة الواحدة ظهر اليوم الخميس، وتقوم الكاتبة الصحفية زينب عبداللاه باختيار عدد من الأغانى المتنوعة لكبار المطربين لإذاعتها لمستمعى صوت العرب فى أنحاء العالم العربى.

ومن بين الأغانى المختارة :"على قد ماحبينا لعلى الحجار، وأحبينى لكاظم الساهر وبيت العز لفايزة أحمد، وعالحلوة والمرة لعبدالغنى السيد"

ويعد برنامج أغانى وعجبانى الذى تقوم بإعداده الإذاعية سماح الشامى من أقدم وأشهر البرامج على إذاعة صوت العرب.

جدير بالذكر أن الكاتبة الصحفية زينب عبداللاه تقوم بإعداد وتقديم برنامج "حكايات زينب" على موقع اليوم السابع، والذى يعتمد على سرد قصص وحكايات حقيقية من كواليس الروائع، وأسرار من حياة نجوم الزمن الجميل، وتعتمد الحكايات على مصادر موثقة، سواء بالرجوع إلى مذكرات أو مقالات كتبها هؤلاء النجوم أو من خلال المعلومات المستقاة من أبنائهم والمقربين منهم.

ويتم بث برنامج حكايات زينب الجمعة من كل أسبوع ويتناول قصص لا يعرفها الجمهور عن مختلف المبدعين فى المجالات المختلفة ومنهم نجوم الإنشاد والتلاوة والفن والتمثيل والموسيقى والطرب والأدب.

وتشمل الحكايات قصص لم تسجلها الكاميرات ولم نرها على الشاشات، عن حكايات الحب والألم والفرح والحزن والسعادة والصبر والزهد والورع والنجاح والإحباط والفشل والصعود والعزلة والمرض فى حياة هؤلاء النجوم.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر