ليدى جاجا تخوض تجربة جديدة Gaga Radio.. اعرف الحكاية

ليدى جاجا ليدى جاجا
 
شيماء عبد المنعم

أعلنت النجمة العالمية ليدى جاجا عن تعاون مع Apple Music فى حلقة أسبوعية بعنوان "راديو جاجا"، حيث تستضيف فى كل حلقة نجوم فى مجال الموسيقى ومن المقرر أن يبدأ البرنامج غدا الجمعة وسيكون حلقة كل أسبوع.

وكان قد تم اختيار النجمة العالمية ليدى جاجا مصدرا للإلهام وسفيرة العلامة التجارية Valentino الشهيرة وذلك بسبب دورها كرمز لجيلها، وهو الخبر الذى تداولته العديد من المواقع الفنية.

وكشف الموقع أن العلاقة الرسمية بين ليدى جاجا وستكون من خلال عطرValentino Voce Viva الجديد والذى من المقرر أن يتم طرحه فى سبتمبر 2020.

وكشفت الصفحة الرسمية لموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" أن ليدى جاجا النابضة بالحياة هى الوجه الدعائى للعطر الجديد الذى يرحب بروح الحرية والاختلاف.

يذكر أن ليدى جاجا قررت مؤخرا تأجيل سلسة حفلات جولتها الغنائية‪ "Chromatica"  لصيف 2021، وهو الخبر الذى فاجأ قطاعا كبيرا من محبى وعشاقى جاجا من مختلف الأعمار، حيث كان يتوقع البعض أن الحفلات ستقام نهاية العام وتحديدا بعد انتهاء فيروس كورونا الذى يهدد العالم‪.

وكشفت ليدى جاجا البالغة من العمر 34 عاما عن المواعيد المقرر أن تقام فيها حفلات جاجا، والتى سيحضرها عدد كبير من محبيها وعشاقها، فأول هذه الحفلات ستكون فى باريس يوم 25 يوليو، وتحيى جاجا حفلا آخر فى لندن يوم 30 يوليو‪.

أما عن حفل ليدى جاجا فى بوسطن فمن المقرر أن يقام فى 7 أغسطس، وتحيى النجمة الشهيرة حفلا آخر فى تورنتو يوم 16 أغسطس، إضافة إلى حفل ضخم ستحييه جاجا فى نيوجيرسى فى 19 أغسطس، كما تحيى ليدى جاجا حفلا آخر يوم 27 أغسطس فى شيكاغو.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر