بعد طرح نسخة جديدة من «ضارب عليوى»..ليندا: حذفونى من الكليب رغم نجاح الأغنية

 ليندا ليندا
 
محمود جلال

أثار قيام المنتج نصر محروس بعمل نسخة جديدة من كليب "ضارب عليوى" للمطرب مصطفى شوقى بدون الراقصة ليندا، مضايقتها، والتى أكدت أن هذا الأمر حدث بدون علمها، وأن ما حدث استغلال لنجاح الكليب ثم حذف مشاهدها لإثارة الجدل، خاصة أن عدد مشاهداته وصلت لأكثر من 2 مليون مشاهدة، ونجح نجاحا كبيرا بها حتى أنه أصبح على موقع البحث الشهير جوجل باسم الراقصة ليندا.

وصرحت ليندا لـ"عين": "فى البداية طلب المنتج نصر محروس أن أقوم بإرسال صور لـ4 بدل رقص لاستخدامها فى الكليب لكننى رفضت أن أقوم بعمل الكليب ببدل الرقص لأننى سأدخل بيوت أسر مصرية ولا أريد أن يتم التركيز على جسدى ولكن طلبت أن تكون الملابس طويلة ليتم التركيز على مضمون الأغنية وأدائى وليس على ملابسى، وهنا أرسل لى الاستايلست فيكتور محروس بعض الصور للملابس كمثال والتى سأقوم بارتدائها فى الكليب.

812a35be-8315-43aa-8fb7-12d8a3cece62

ورغم رفضى إلا أنه أصر على ذلك ووافقت أن تكون كذلك ولكن نقوم بإبعاد الكاميرا والتقاط الصورة من بعيد، وكل هذا الكلام مثبت من خلال الرسائل المتبادلة بيننا".

وأكدت ليندا أن ملابس الكليب كاملة كانت من تصميم ستايلست الكليب فيكتور محروس (نجل المنتج نصر محروس)، وأن حركات الكليب كانت بموافقة نصر محروس الذى أخرج الكليب، ولم تتدخل ليندا فى أى شىء إلا بموافقة المنتج والمخرج نصر محروس، وأنها فوجئت عقب ذلك بما حدث.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر