فيديو.. رامى صبرى يغنى «بحبك يا لبنان» بعد انفجار بيروت

 
مصطفى القصبى

شارك النجم رامى صبرى جمهوره بأغنية على صفحة التواصل الاجتماعى "فيس بوك" عن لبنان نظرا للانفجار الأخير الذى حدث أول أمس، وتقول الأغنية: "بحبك يا لبنان ياوطنى بحبك، بشمالك بجنوبك بحبك اه بتسأل شو بينى وشو اللى مابينى بحبك يالبنان ياوطنى".

وحقق المطرب رامى صبرى، أكثر من 2 ونصف مليون مشاهدة بأغنيته الجديدة "خطيرة" على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والذى طرحها من أسبوع والأغنية من ألحانه وكلمات تامر حسين وتوزيع جلال الحمداوى، كما تصدرت الأغنية المركز الثالث فى ترند "اليوتيوب".

وتقول كلماتها: "لادى خطيرة بجد خطيرة كل مااشوفها بفضل فى حيرة، خدو الكبيرة دى فى يوم وليلة، جات علقتنى انا فى يومين، عينى عليها ايوا انا عمرى ماشوفت كده، روحو قولولها مفيش تانى منها أجمل من كل الحلوين".

وقال رامى صبرى فى تصريحات سابقة إن الأغنية تعتمد على رتم الأغانى السريعة والصيفية وتحمل العديد من المفاجآت.

ولم تكن المرة الأولى الذى يتعاون فيها الشاعر تامر حسين مع رامى صبري، حيث تعاونا من قبل فى عدد من الأغانى من ضمنها أغنية "أنا بعترفلك" من ألحان رامى صبرى، وتوزيع طارق توكل، وأغنية "بتهتمي"، من توزيع تميم، وأغنيته الأخيرة "فرص تانية". وكذلك تعاون قبل ذلك مع الموزع جلال الحمداوى فى أغانى منها "أهد الدنيا" وغيرها.

 واحتفل النجم رامى صبرى مؤخرا بنجاح أغنيته "حياتى مش تمام"، والذى طرحها فى موسم عيد الحب الماضى، حيث حققت أكثر من ١٦ مليون مشاهدة وهى من كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع جلال الحمداوى.

من ناحية أخرى شارك رامى صبرى فى رمضان الماضى أغنية تتر بداية مسلسل "فرصة تانية" للنجمة ياسمين صبرى، بعنوان "غريب الحب" ولاقت إعجاب الجمهور واعتبروها من أفضل أغانى تترات مسلسلات رمضان، وهى من كلمات تامر حسين، ألحان مدين وتوزيع نادر حمدى.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر