صور.. جاريد ليتو يجسد شخصية آندى وارهول فى فيلم سيرة ذاتية

جاريد ليتو جاريد ليتو
 
على الكشوطى

قبل حوالى 4 سنوات كانت ترددت شائعات بأن جاريد ليتو سوف يلعب دور الفنان الشهير آندى وارهول فى فيلم سيرة ذاتية بعنوان Warhol، ولكن وقتها لم يتم تأكيد المعلومة أو نفيها من قبل جاريد، إلا أن موقع الديلى ميل أكد أن النجم جاريد ليتو، الحائز على جائزة أوسكار، سيجسد شخصية الفنان الأمريكى "آندى وارهول"، حيث قام ليتو بنشر عدد من الصور للفنان الراحل وكتب أنه يجسد دوره فى فيلم لكنه لم يعلن عن الاسم وما إذا كان هو نفس المشروع الذى خرجت حوله الشائعات قبل 4 سنوات.

"وارهول" من أشهر فنانى أمريكا للنصف الثانى من القرن 20، حيث كان رساماً يقوم بالطباعة بالشاشة الحريرية، وأسس مجلة "إنترفيو" (Interview) فى عام 1973 ويوجد فى مدينة بيتسبرج (بنسيلفينيا) متحف باسمه، يحتوى على العديد من أعماله.

 

آندي وارهول

ليتو يقوم حاليا بلعب بطولة فيلم Morbius، بمشاركة أدريا أرجونا، ومات سميث، وجاريد هاريس، وجى كى سيمونز، تويريس جيبسون، وتشارلى شوتويل، وريا فيند، وكورى جونسون، وتوم فوربس، وارشى رينو، والمدريجال، وإبراهيم بوبولا، وآدم كولينز، وآدم الحجر.

ويدور الفيلم الجديد Morbius حول محاولة عالم كيمياء حيوية، يدعى مايكل موربيوس، علاج مرض نادر فى الدم، لكنه يصيب نفسه عن غير قصد بشكل من ليصبح مصاص دماء، الفيلم الجديد من إخراج دانيال اسبينوزا، وتأليف جيل كين، مات سزاما، بيرك شاربلس، روى توماس.

 

جاريد ليتو  (1)
 

جاريد ليتو  (3)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر