اللى مخلفش بنات.. 4 فنانين لقبوا بـ«أبو البنات»

أحمد زاهر وشريف منير ومحمد إمام أحمد زاهر وشريف منير ومحمد إمام
 
باسم فؤاد

غالبا ما تكون خلفة البنات سبب سعادة الآباء لما يصاحبهن من رزق واتصافهن بالحنية لكن فى نفس الوقت قد تكون فى مجتمعاتنا سببا فى الزواج من أخرى، إذ يتمنى بعض الرجال أن يكون له ابن يعتمد عليه فى أمور شتى، إلا أن لقب أبو البنات مازال يدخل السرور فى قلوب الآباء، وفى الوسط الفنى هناك العديد من الفنانين الذين لقبوا بلقب "أبو البنات".

 

محمد إمام يرزق بابنته الثانية "قسمت".. ويعلق: أبو البنات لازم يدلع

رزق الفنان محمد إمام، بمولوده جديدة، وأطلق عليها اسم قسمت، والتي تعد الطفلة الثانية بعد طفلته الأولى خديجة، وسط التهانى من قبل جمهوره على السوشيال ميديا.

وكتب إمام، عبر حسابه بموقع تويتر:" وَلَسَوْفَ يُعْطِيكَ رَبُّكَ فَتَرْضَ "عمري ماكنت اتخيل إن ربنا هيرزقني ببنتين قسمت محمد إمام وصلت يا جماعة.. يلا دلعوها بقى .. ودلعوني أنا كمان علشان أبو البنات لازم يدلع.. ربنا يحفظ جميع أطفالنا".

يذكر أن آخر أعمال محمد إمام السينمائية بطولة فيلم "لص بغداد" وشاركه كل من: فتحى عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة وأحمد رزق، الذى يظهر كضيف شرف على الأحداث، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، وتدور أحداثه فى إطار أكشن يتخلله العديد من المواقف الكوميدية، حول مغامرة كوميدية تقع عندما يهم أبطال الفيلم البحث عن كنز مفقود، الفيلم من إنتاج سينرجى فيلمز.

 

أحمد زاهر يصطدم مع جمهور السوشيال ميديا بسبب بناته

لقب الفنان أحمد زاهر بأبو البنات، إذ إنه متزوج ولديه 4 بنات هن؛ ملك وليلى ومنى ونور، ودائما ما يظهرن معه فى المناسبات العامة وعلى صور السوشيال ميديا ، لذلك لقب أحمد زاهر بين أصدقائه من الوسط الفنى بلقب "أبو البنات".

مؤخرا خضع الفنان أحمد زاهر لجلسة تصويرية مع ابنته ليلى أحمد زاهرفى حمام السباحة، فوجد سيلا من السب والقذف الذى أدخل ابنته فى حالة نفسية متدنية.

قال الفنان أحمد زاهر إنه تعرض للتنمر والسب والقذف كثيراً عبر السوشيال ميديا، بحسابه الشخصى، وكان دائماً ما يتجاهل ذلك، ويقوم بحظر الشخص المتطاول عليه، مشيراً إلى أنه لا يقبل ذلك على بناته، وتابع: "إلا بناتى لأنهم أغلاء حاجة عندى.. دى بنتى أحضنها وأنا حر.. وأيه العيب فى كدا.. أنا مش قادر أفهم".

وتابع: "أى حد مستخبى وراء جهاز يشتم الناس بكل حرية كدا.. لا بد من توقيع عقوبة شديدة على هؤلاء حتى يكونوا عبرة لمن تسول له نفسه القيام بمثل هذه الأفعال المشينة".

وتوعد الفنان أحمد زاهر كل من يتعرض له بالسب والقذف مرة أخرى عبر حسابه الشخصى، بالملاحقة القانونية، مشدداً على أن هذه الأفعال تعد شيئا بشعا، وتابع: "والله لو حصل أى شتيمة تانى مش هسكت وهعمل زى الفنان شريف منير وأقوم بتصوير البوست وهتخذ اللازم.. أنا مش همسح الصورة وخليهم يشتموا..  وهنزل صور تانية.. حياتنا الشخصية ليست ملك للجمهور".

images
 

 

شريف منير يقاضى المتجاوزين

الفنان شريف منير لديه 3 بنات؛ "أسما، وكاميليا، وفريدة" الأولى من من أول زوجة "ناهد"، وهى أسما تعمل فى مجال المكياج كما أنها قدمت مؤخرا برنامجا بمشاركة أبيها "أنا وبنتى"  ومتزوجة من الفنان محمود حجازى.

الفنان شريف منير تعرض وابنتاه كاميليا وفريدة للتنمر عبر موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، بعد نشره صورة لابنتيه، وهو ما أثار غضبه، ودفعه لحذف الصورة، بسبب ما تعرض له من إيذاء نفسي نتيجة تعليقات بعض المتنمرين على الموقع، قبل أن يعاود نشرها مرة أخرى، ويعلن مقاضاته لهؤلاء الذين أساءوا إليه، متوعدًا المتنمرين بمقاضاتهم وحبسهم.

شريف منير، كتب عبر حسابه بموقع إنستجرام: "أنا إمبارح نزّلت صورة بناتي (الصغيرين) ولقيت تعليقات من ناس سافلة ومريضة.. جرحوني وجرحوا بناتي.. وتحت ضغط من بناتي ووالدتهم.. طلبوا منّي أمسح الصورة.. فمسحتها، لكن أنا نزّلتها تاني لان شوية الهمج المتخلّفين دول مش هما إللي هيحددوا أنشر إيه وما أنشُرش إيه.. وأي حد هيكون على أي صفحة تخصنى.. لو تعدى حدوده.. هتاخد الإجراء القانوني ضده.. اللي بيوصل للسجن أحيانًا".

201805140112131213
 

"أبو البنات" واحدد من ألقاب النجم فريد شوقى

حمل الفنان فريد شوقي العديد من الألقاب من بينها "ملك الترسو" و"وحش الشاشة" بسبب تقديمه عدد كبير من الأفلام السينمائية التي تدور أحداثها في إطار من الحركة "الأكشن"، لكنه عُرف أيضا بلقب آخر هو "أبو البنات"، بعد إنجابه خمس بنات. وهن منى من زوجته زينب عبد الهادي، وناهد ومها من الفنانة هدى سلطان، وعبير ورانيا من زوجته سهير ترك.

وحكى بنات فريد شوقى ذكرياتهن مع ملك الترسو فى لقاء تليفزيونى مع الإعلامية لميس الحديدى ببرنامج هنا العاصمة عام 2017، قائلين إن والدهن كان حريصا على تعليمهن فكان لا يؤمن بأن البنت لابد أن تتزوج وتجلس فى البيت، وكان يرى أن التعليم هو سلاح البنات فى مواجهة الحياة.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر