شاهد.. الصور الأولى لأبطال مسلسل «ما وراء الطبيعة» قبل عرضه بإحدى المنصات

ما وراء الطبيعة ما وراء الطبيعة
 
عماد صفوت

كشف المخرج عمرو سلامة عن الصور الأولى لمسلسل "ما وراء الطبيعة" المقرر عرضه قريباً على إحدى المنصات الرقمية، وذلك من خلال حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى للتدوينات القصيرة تويتر، وكتب سلامة معلقاً: الصور الأولى من مسلسل ما وراء الطبيعة "أول ظهور لـ رفعت إسماعيل (دكتور أمراض الدم فى الأربعينيات من عمره، النحيل الأصلع السودوى الساخر) وماجى ماكيلوب (التى تمشى على العشب دون أن تثنى عودا) انتظرونا خريف 2020.

وتستعرض أحداث مسلسل "ما وراء الطبيعة" رحلة الشك التى يمر بها د. رفعت إسماعيل، طبيب أمراض الدم، العنيد المتهكم والمغامر، حين ينقلب عالمه رأساً على عقب بعد التشكيك بقناعاته العلمية التى آمن بها طوال حياته. إذ تبدأ القصّة عام ١٩٦٩ حين يدخل "رفعت إسماعيل" الأربعينيّات من عمره، ويبدأ فى التعرض لسلسلة من الأحداث الخارقة للطبيعة.

ويصحب رفعت إسماعيل فى عالم "ما وراء الطبيعة" ماجى زميلته السابقة خلال الجامعة، حيث يحاولان إنقاذ أحبائهم من الخطر الهائل الذى يحيط بهم.

المسلسل، من المقرر عرضه فى خريف 2020، مستوحى من سلسلة الروايات الأكثر مبيعاً فى الوطن العربى للكاتب الراحل الدكتور أحمد خالد توفيق والتى باعت أكثر من 15 مليون نسخة، "ما وراء الطبيعة" بطولة أحمد أمين فى دور "الدكتور رفعت اسماعيل" ورزان جمّال فى دور "ماجى ماكيلوب" وآية سماحة فى دور "هويدا" خطيبة "رفعت" السابقة، وسما إبراهيم فى دور "رئيفة" شقيقة "رفعت إسماعيل".

 
ما وراء الطبيعة (1)
 

ما وراء الطبيعة (2)
 

ما وراء الطبيعة (3)
 

ما وراء الطبيعة (4)
 

ما وراء الطبيعة (5)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر