ميس حمدان تؤجل طرح أغنية «صح صح يا غبى».. لهذا السبب

ميس حمدان ميس حمدان
 
محمود جلال

حرصت الفنانة ميس حمدان على تقديم الدعم للشعب اللبنانى، إثر الانفجار الكبير الذى شهده مرفأ بيروت الأسبوع الماضى، وأسفر عن عدد كبير من الضحايا والمصابين.

وأجلت ميس طرح أغنيتها الجديدة "صح صح يا غبى"، المقرر طرحها الفترة الحالية، تضامناً مع الظروف الراهنة التى تمر بها لبنان، والأغنية من كلمات أسامة السليمى، وألحان محمد البدر، وتوزيع أحمد العسال.

فى نفس سياق قالت ميس حمدان إن أغنية "صح صح يا غبى" جاءت عن طريق الصدفة مع الملحن محمد البدر، حينما عرض عليها كلمات ذات طابع جرىء، خاصة أننا نعيش حاليا فى عصر لابد أن تقدم فيه عمل جديد ومختلف فى الكلمات ومن أرض الواقع، وليس بمعنى أن نقول كلام خارج.

وأضافت لـ"عين" أن الأغنيه تتحدث عن "امرأة تعسف رجل تحبه تتشاجر معه بطريقة لايت جديد جريئة واقعية، مؤكدة أن الأغنية إهداء لكل المتابعين فى الخليج، أتمنى أن تصل الأغنية للجمهور بشكل مناسب.

يذكر أن ميس حمدان ظهرت كضيفة شرف فى مسلسل "السيت كوم "ونسنى"، التى عرض فى رمضان الماضي، هو من تأليف ورشة كتابة تامر فرج، وإخراج رامى رزق الله، ويناقش العديد من الموضوعات بشكل كوميدي، ويشارك فى بطولته العديد من النجوم والنجمات الشباب ممن اشتهروا من خلال برنامج SNL بالعربي، مثل إسلام إبراهيم ومحمود الليثى وأحمد سلطان ونانسى صلاح. 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر