هل يخطط جورج كلونى لإقامة جنازته بمليون دولار؟ اعرف القصة

جورج كلونى جورج كلونى
 
رانيا علوى

هل يخطط جورج كلونى لإقامة جنازته بمبلغ ضخم يصل إلى مليون دولار؟ سؤال انتشر بكثافة خلال الساعات القليلة الماضية بين محبى وعشاقى جورج كلونى من شتى أنحاء العالم، والتى نفاها تماما موقع "جوسيب كوب" المعنى بالتحقق من الشائعات المنتشرة حول نجوم العالم.

بدأت الشائعة بنشر موقع "Globe" تقريرا يشير أن الممثل جورج كلونى كان يستغل وقته خلال تواجده بالحجر المنزلى بسبب جائحة كورونا "COVID-19" وظل يخطط لجنازته، ويزعم مصدر أنه قرر أن تتكلف جنازته مليون دولار من ثروته المقدرة بـ500 مليون دولار.

وأشار مصدر مجهول أن السبب الرئيسى وراء تفكيره فى ذلك هى زوجته أمل علم الدين وتوأمهما إيلا وألكساندر البالغان من العمر 3 سنوات، حيث يعدان هم المحرك الرئيسى وراء اهتمام كلونى المفاجئ بما يأتى بعد وفاته، فهدف كلونى الأساسى هو إنقاذ أسرته "من متاعب وتكاليف تنظيم الحدث" بأنفسهم، ويضيف المصدر "أنه يخطط حتى للحصول على تفاصيل أدق مثل "البدلة" التى سيرتديها وأزرار الأكمام".

وأضاف المصدر أن جورج كلونى يأمل أن يودع عالم هوليوود فى "كاتدرائية ضخمة" مثل كنيسة وستمنستر فى لندن أو كنيسة سانت باتريك فى نيويورك، ومن المتوقع حضور أصدقاء كلونى من المشاهير مثل براد بيت.

وأعلن المصدر أن السبب الثانى وراء تخطيط كلونى لجنازته أنه حقا يعانى من العديد من المشاكل الصحية التى جعلت حياته متوترة للغاية.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر