ليلى إسكندر تعلن عودتها لزوجها يعقوب الفرحان بعد انفصالهما

 ليلى إسكندر ليلى إسكندر
 
سارة صلاح

أعلنت الفنانة ليلى إسكندر عن عودتها لزوجها الفنان السعودى يعقوب الفرحان بعد 10 أيام فقط من انفصالهما، وذلك من خلال فيديو نشرته عبر حسابها على تطبيق سناب شات، وكتبت ليلى قائلة: "ما شاء الله تبارك الله، الحمد الله وصل بو يوسف بالسلامة، نورت بيتك دائما الحب ينتصر".

وحتى الآن لم تعلق ليلى إسكندر على قصة انفصالها وعودتها لزوجها يعقوب الفرحان، ولم تكشف أى تفاصيل عن ماذا وقع بينهما وعودتهم لبعض.

والسبت 1 أغسطس أعلنت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر، انفصالها عن زوجها يعقوب الفرحان، وكتبت عبر حسابها على تطبيق سناب شات، قائلة:" أعلن انفصالى رسميا عن يعقوب الفرحان"، وقد تزوجت ليلى اسكندر عام 2015 وأنجبت منه نجلها يوسف.

 

 ليلى إسكندر  (1)

كما أعلنت زين شقيقة النجمة ديانا كرزون، عن انفصالها عن خطيبها "عبدالله كنعان"عبر خاصية ستورى على حسابها على إنستجرام، وكتبت قائلة: "الحمد الله الذى لا يحمد على مكروه سواه تم فسخ خطوبتى على عبد الله كنعان وقدر الله وما شاء فعل"، وزين ارتبطت منذشهر تقريبا وشاركت متابعيها لقطات من الحفل الذى اقتصر على عدد قليل من الاقارب والأصدقاء.

وطرحت النجمة الأردنية ديانا كرزون أغنيتها الجديدة التى تحمل اسم "وجهك الثانى"، عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب" والتى تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات قصى عيسى، وألحان على صابر، وتوزيع عثمان عبود، والكليب من اخراج عمر ارشيد.

 

 ليلى إسكندر  (2)
 

 ليلى إسكندر  (3)
 

 ليلى إسكندر  (4)
 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر