ليلى أحمد زاهر تتألق فى أحدث جلسة تصوير

ليلى أحمد زاهر ليلى أحمد زاهر
 
مصطفى القصبى

خطفت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر الأنظار فى أحدث لوك لها مرتدية فستان أحمر جذاب كشف عن جمالها، ولاقت الصور إعجاب الكثير من جمهورها ومتابعيها.

ليلى احمدزاهر1
 
 
ليلى احمد زاهر
 
 
ليلى احمد زاهر2
 

وتم تداول الصور بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وحققت الصور رواجًا واسعًا، مما جعلها حديث السوشيال ميديا فى الساعات القليلة الماضية.

وقالت الفنانة ليلى أحمد زاهر، مؤخرا إنها تحب التمثيل كثيرا، وأن والدها الفنان أحمد زاهر هو من أوقفها عن التمثيل لمدة 6 سنوات، وكان يرفض عودتها للتمثيل خلال الفترة الراهنة، إلا أنه بعد حديث بين الفنان ياسر جلال والفنان أحمد زاهر تراجع عن موقفه بشأن عودتها للتمثيل.

وأضافت الفنانة ليلى أحمد زاهر، خلال لقائها مع برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا"، المذاع على قناة سى بى سى: كنت بتمنى أن أعود للتمثيل، وكنت أدعو والدى إلى أن أعود للتمثيل وكنت أريد العودة للتمثيل، وخلال تواجدى مع والدى فى الجيم، تقابلنا مع الفنان ياسر جلال وأعجب بدورى وأقنع والدى بأن أشارك فى مسلسل الفتوة، وأعطى لوالدى الورق الخاص بالمسلسل.

وتابعت الفنانة ليلى أحمد زاهر: بعد قراءة والدى للورق الخاص بمسلسل الفتوة، فاقتنع بعودتى للتمثيل وحدثنى فى ذلك وكنت سعيدة جدا بموقفه بالموافقة على العودة للتمثيل، وقرأنا مع بعضنا ورق المسلسل وكان يعطينى بعض الملاحظات حول الدور الذى سأقدمه.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر