عمر كمال يغنى مع أوكا وأورتيجا بعد انفصالهما.. اعرف التفاصيل

اورتيجا و عمر كمال و أوكا اورتيجا و عمر كمال و أوكا
 
بهاء نبيل

شهدت ساحة المهرجانات الشعبية منذ فترة، انفصال المطرب أوكا عن صديقه المقرب له وزميل الكفاح أورتيجا، وبدأ هذا الانفصال من طرح المطرب أورتيجا أغنية بشكل منفرد تحت عنوان "أنا هتجن" بدون صديقه أوكا، ليكون بداية الانفصال بشكل غير معلن بعد مشواره غنائى على مدار 10 سنوات.

ولم ينتظر أورتيجا كثيرا بعد طرح أغنية "أنا هتجن" وهى على شكل موال شعبى، ليقوم بطرح مهرجان بعنوان "فرعون"، من كلمات ميدو، والموزع شندى وخليل، كما طرح مهرجان أخر بعنوان "طعمة"، من كلمات الشاعر محمود خليفة، وألحان هنرى كامل.

وقام أوكا أيضا بطرح أول عمل فنى له بعد انفصاله عن أورتيجا والذى يحمل اسم "هأأو"، من كلمات ايسو ومن توزيع أوكا، وهى من نوعية أغانى المهرجانات، وشارك فى تقديمها "هيصة".

ليفاجأ مطرب المهرجانات عمر كمال بأنه سيقوم بالتعاون مع كل من أوكا وأورتيجا فى غناء أغنية، كل على حدة، ليكون أول شخص يجمع بين الاثنين فى وقت واحد رغم انفصالهما، حيث سيقدم مع المطرب أورتيجا أغنية جديدة تحمل اسم "صحوبية تعطل" من كلمات كلوشة، وتوزيع الموسيقى شندى وخليل.

كما يتعاون المطرب عمر كمال أيضا مع المطرب أوكا، حيث نشر، عبر حسابه الشخصى بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، صورة جديدة تجمعه بالمطرب أوكا، وعلق عليها قائلا: "فكر جديد. ومزيكا جديدة خالص فى المهرجانات هتسمعوها قريب جدا".

على جانب آخر يستعد مطربا المهرجانات عمر كمال وحسن شاكوش لطرح أحدث أغنياتهما "هنعمل لخبطيطا"، والتى سيتم طرحها عبر "يوتيوب"، يوم الخميس المقبل، ومن المتوقع أن تحصد الملايين من المشاهدات، بعد النجاحات التى حققها الثنائى خلال الفترة الأخيرة، وبالتحديد من خلال أغنيتى "بنت الجيران" و"عود البطل".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر