5 أفلام أجنبية تعرض فى سينما جولدن ستارز ديلوكس

Alien: Covenant Alien: Covenant
 
دعاء زكريا

تعرض سينما جولدن ستارز ديلوكس بمول سيتي سنتر بمدينة نصر 5 من أشهر الأفلام الأجنبية التى تعرض في سينمات العالم، وتتراوح أسعار الحفلات الصباحية والمسائية ما بين 50 الى 70 جنيه.

 أول الأفلام المعروضة فيلم  Alien: Covenantمن بطولة مايكل فاسبندر، وكاثرين واترستون، وبيلى كرودوب، وتدور أحداثه حول اكتشاف طاقم السفينة الفضائية «العهد» مكان اعتقدوا أنه جنة مجهولة أثناء توجههم إلى كوكب بعيد على الجانب الآخر من المجرة، ولكنه فى الحقيقة عالم مُظلم ومُقبض وخطير، لا يسكنه غير ساكن وحيد هو ديفيد.

وفيلم King Arthur: Legend of the Sword، من بطولة تشارلى هونام، ىجود لو، وديفيد بيكهام، وأستريد بيرجيس فريسبى، وتدور أحداثه حول القصة الكلاسيكية للسير لأنسلوت أحد فرسان المائدة المستديرة وأهم أتباع الملك آرثر المخلصين، والذي يقع فى غرام الملكة جوينيفير، ما يهدد مملكة الملك آرثر بالانهيار.

فيلم King Arthur (1)
فيلم King Arthur (1)

فيلم The Fate of The Furious  ، بطولة داوني جونسون، وتشارليز ثيرون، وفان ديزل، وتدور أحداثه حول محاولة سيدة غامضة إغراء دوم لدخول عالم الجريمة، ما يعني خيانة أقرب أصدقائه إليه ضمن فريقه، وهو ما يضع الفريق فى اختبار صعب.

فيلم Everything Everything، من بطولة أماندلا ستنبرج، نيك روبنسون، أنيكا نونى روز، آنا دى لا ريجويرا، ومن إخراج ستيلا ميجى، وهو فيلم دراما رومانسى، تدور أحداثه حول فتاة مراهقة تعيش فى عزلة بسبب حساسيتها المفرطة لكل شىء، ولكنها تضطر لمساعدة صبى يسكن فى المنزل المجاور وتقع فى حبه، والفيلم يخلو من مشاهد العنف والجنس ويصلح لكافة أفراد العائلة.

فيلم Everything, Everything
فيلم Everything, Everything
 
فيلم Everything, Everything...
فيلم Everything, Everything...
 
فيلم Everything, Everything..
فيلم Everything, Everything..

أخيرا فيلم The Zookeeper's Wife، الفيلم من بطولة جيسيكا شاستاين، يوهان هيلدنبرج، دانيال برول، تيموثى رادفورد، الفيلم مقتبس من كتاب ديان أكرمان وكتب له السيناريو أنجيلا ركمان، من إخراج نيكى كارو، والفيلم تدور أحداثه حول أنتونينا ويان زابينسكى حراس حديقةWarsaw Zoo ، الذين يساعدون فى إنقاذ مئات من الأشخاص والحيوانات خلال الغزو الألمانى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر