هل سيطر اليأس على راسل كرو من فكرة إنقاص وزنه لبطولة «2 Gladiator»؟

راسل كرو راسل كرو
 
رانيا علوى

هل يأس النجم العالمى راسل كرو من إنقاص أكثر من ثلث وزن جسده ليقدم بطولة "2 Gladiator" ؟ تساؤل انتشر بكثافة خلال الساعات القليلة الماضية وهو ما أثار الكثير من الجدل بين محبى وعشاق النجم الشهير من المعنيين بالسينما، إلا أن موقع "جوسيب كوب" المعنى بالتحقق من الشائعات المنتشرة حول نجوم العالم أكد أن ما يتردد ما هو إلا شائعة لا يمكن أخذها على محمل الجد.

TWH1nAw
 

بدأت الشائعة بنشر موقع "globe" تقريرا يؤكد أن راسل كرو يحاول بشدة التخلص من ثلث وزنه وذلك لكى يكون قادرا على تقديم "Gladiator 2" الذى طال انتظاره، فقد أكد مصدر للموقع أن راسل كرو مصمم على التخلص من 150 رطلا على الأقل من وزنه الذى وصل الآن إلى 350 رطلا إضافة إلى سعيه لتخفيف حدة الصوت، لكن الأمر تحول لكابوس بالنسبة له، حيث يصر كرو على فقدان الوزن الزائد "بالطريقة القديمة والتقليدية" من خلال ممارسة الرياضة لمدة سبعة أيام فى الأسبوع مع مدرب خاص، إضافة إلى الاستعانة بخبير تغذية وتوظيف طاه لإعداد وجبات منخفضة السعرات الحرارية له، ومن المفترض أيضا أن الممثل قد وظف متخصص للتدليك و"life coach".

Russell-Crowe-in-Gladiator-784873

كما أشار المصدر أن راسل كرو يجرى بانتظام جلسات تأمل يومية حتى ينسى مدى إحباطه وجوعه، وفى الحقيقة أن أصدقاءه داعمون له بنسبة كبيرة لكنهم متشككون فى أنه سيكون قادر على الحفاظ على هذه الخطوات حتى يبدأ إنتاج العمل.

ورغم الصعوبات التى يواجهها النجم الشهير وتشكك أصدقائه، فإن كرو "مصمم على العودة إلى الأكشن والقتال من أجل Gladiator 2.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر