اتهام جيسون ديرولوا باستخدام فوتوشوب لإظهار أسنان ويل سميث متكسرة

ويل سميث و جيسون ديرولو ويل سميث و جيسون ديرولو
 
رانيا علوى

تفاجأ الملايين من محبى وعشاقى نجم هوليوود الشهير ويل سميث بظهوره فى مقطع فيديو قصير أثناء تكسير أسنانه عن طريق الخطأ على يد النجم العالمى جيسون ديرولو، حيث كان يعطى سميث لديرولو بعض النصائح للعب الجولف إلا أن جيسون تسرع فاصطدم مطرب الجولف فى فم سميث وتكسرت أسنانه، ولكى يطمئن جيسون ديرولو محبى وعشاقى ويل سميث قرر النجم البالغ من العمر ( 30 عاما) نشر صورة جديدة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" تجمعه بويل سميث.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

I don’t like this game @willsmith

A post shared by Jason Derulo (@jasonderulo) on

 

ظهر ويل سميث البالغ من العمر ( 51 عاما) فى الصورة التى التقطت لهما بطريقة الـ"selfie" وتظهر الفراغات بفمه بسبب تكسر أسنانه الأمامية، وعلق ديرولو على الصورة مؤكدا أنها ابتسامة ويل سميث الجديدة.

وما لفت الأنظار أن عددا من التعليقات على الصورة اتهمت جيسون أنه استخدم الفوتوشوب لكى يظهر مقطع الفيديو والصورة بهذا الشكل من أجل لفت الأنظار وخطف الأضواء، بينما تساءل آخرون عن حقيقة هذه الصور.

يذكر أن وضع جيسون ديرولو فى ورطة كبيرة مع واحد من أهم وأشهر نجوم هوليوود وهو ويل سميث حيث تجمع الثنائى صداقه قوية منذ عدة سنوات، فقد فاجئ ديرولو البالغ من العمر ( 30 عام ) محبيه ومعجبيه بنشر مقطع فيديو قصير على حسابة الخاص فى تطبيق " تيك توك " وصفحته على "إنستجرام" أمس الاحد.

ظهر بمقطع الفيديو وهو يمسك مضرب الجولف وبدأ فى تحريكه بسرعة كبيرة بينما كان يستعد ويل لمساعدته إلا أن ديرولو تحرك مبكرا ليصطدم مضرب الجولف بفم ويل سميث مما أدى إلى كسر بعض أسنان ويل الامامية على الفور، وظهر جيسون وهو يقف خلف سميث ويشعر بحالة من الصدمة.

ويل سميث و جيسون ديرولو (1)
 

ويل سميث و جيسون ديرولو (2)
 

ويل سميث و جيسون ديرولو (3)
 

ويل سميث و جيسون ديرولو (4)
 
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر