لقاء سويدان: شاركت فى مسلسلين لرمضان لأن بهما كثير من عوامل النجاح

لقاء سويدان لقاء سويدان
 
زينب خليل

أكدت الفنانة لقاء سويدان لـ "عين " أنها انتهت من تصوير مشاهدها في مسلسل "الحلال" مع المخرج أحمد شفيق حيث تجسد دور فتاة شعبية متعلمة ورافضة للبيئة التي تتواجد فيها وتحاول بقدر الإمكان أن تخرج منها، وبالفعل تسافر لكي تحقق ما تتمني ولكن يحدث مالم يكن متوقعا وتعود مرة أخرى وتبدأ الأحداث.

وأضافت أن الدور الذي تقدمه يمثل لونا جديدا عليها لم تقم به من قبل وأنها سعيدة بالعمل مع الفنانة يسرا اللوزي لما تملكه من موهبة، فرغم صغر سنها، لديها خبرة كبيرة في التمثيل.

لقاء أوضحت أنها تشارك أيضا في مسلسل "اللهم إني  صائم" مع الفنان مصطفي شعبان، حيث تظهر خلاله كضيفة شرف تجسد شخصية رضوى وهي ابنة سفير تحب رجل لا يبادلها الحب ولكنه ينصب عليها ويخونها، ويأخذ أموالها، وهو ما يجعلها تخوض المغامرة لتصفيه الحسابات معه، وتجد من يساعدها للوصول إلى حقها، مؤكدة أنها شاركت في المسلسلين لما فيهما من عوامل النجاح حيث أن الشخصيتين مختلفتين تماما، وأرادت أن تظهر بشكلين مختلفين.

 مسلسل "اللهم إني صائم" بطولة مصطفى شعبان، وماجدة زكي، وريم مصطفى، ولقاء سويدان، وعزت أبو عوف، وفراس سعيد، وسليمان عيد، وخالد عليش، ومي نور الشريف، وسليمان عيد، ووفاء صادق، وندا موسى، صلاح عبد الله، وإخراج اكرم فريد.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر