اعرف لمن يستمع راغب علامة وشيبة ورولا سعد خلال أوقات فراغهم

راغب علامة راغب علامة
 
محمود جلال

تختلف اهتمامات المطربين فى وقت الفراغ، وكذلك أذواقهم فى الاستمتاع بالطرب، فمنهم من يستمع إلى أغانى المطربين الحاليين، آخرون يستمعون إلى نجوم الزمن الجميل، وهناك من يستمع إلى نجوم الأغنية الشعبية، وفى التقرير التالى يرصد "عين" لمن يستمع نجوم الغناء فى وقت فراغهم.

راغب علامة

أكد النجم اللبنانى راغب علامة أنه يستمع إلى أغانى فيروز دائما، ويعتبرها أكثر من عالمية، ويستمع إلى أغانى عبد الحليم كثيرا، وأنه يحب زياد الرحبانى فنيا.

مصطفى قمر

قال المطرب مصطفى قمر، إنه يحب سماع عدد من المطربين، من بينهم عبد الباسط حمودة وطارق الشيخ وأحمد شيبة، وملك الأغنية الشعبية حكيم، بالإضافة إلى نجوم الزمن الجميل عبد الحليم حافظ، ومحمد عبد الوهاب، وغيرهما.

باسكال مشعلانى

وعن المطربين المفضلين بالنسبة للنجمة باسكال، قالت: "أحب أن سماع عمرو دياب، وتامر حسنى، وشيرين، ووائل كفورى، ووائل جسار ونانسى، وغيرهم من الأصوات، فالصوت الجيد والأغنية الجيدة تجبرك على سماعها".

أحمد شيبة

كما قال المطرب الشعبى أحمد شيبة أن الفنان الذى يحب الاستماع إليه هو الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، وكذلك الفنان محمد عبد المطلب؛ الذى يعتبره مدرسة الغناء الشعبى، وأنه تعلم منه الكثير.

رولا سعد

وقالت المطربة اللبنانية رولا سعد، إنها تحب سماع الفنانة صباح، وعمالقة الفن بالوطن العربى، أم كلثوم، فيروز، وصباح فخرى، وملحم بركات، وغيرهم.

سعد رمضان

 وقال سعد رمضان إنه يحب سماع أغانى عبد الحليم حافظ، وأنه حلم حياته الوقوف على المسرح والغناء مع الأوركسترا لحليم، لافتا إلى أن الغناء له يزيد رصيده الفنى، سواء فى الحفلات أو البيت.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر