ديزنى تعلن طرح فيلم Mulan فى دور العرض بالصين فقط

Mulan Mulan
 
شيماء عبد المنعم

كشفت شركة ديزنى اليوم أن النسخة الحية من فيلم الرسوم المتحرك mulan، قد لا يعرض فى بعض من دور السينما فى معظم أنحاء العالم، لكن الجماهير فى الصين ستكون قادرة على مشاهدة الفيلم على الشاشة الكبيرة.

وحسب موقع Weibo، تمت الموافقة على عرض الفيلم فى عدد من دور العرض بالصين، ولم يتم تأكيد موعد طرح الفيلم.

وكانت قد عززت ديزنى قوة خدمة البث الخاصة بها وأعلنت عن أرقام المشتركين فى منصة ديزنى بلس وذلك بعدما أعلنت عن عرض فيلم "مولان" على المنصة بدلا من دور العرض.

ولدى Disney Plus الآن أكثر من 60.5 مليون مشترك مدفوع اعتبارًا من الشهر الماضى، بعد تسعة أشهر فقط من إطلاق منصة البث المباشر للمستهلك، وبعد عدة تأخيرات فى موعد إصداره بالسينمات قال الرئيس التنفيذى لشركة ديزنى بوب تشابيك إن عرض "مولان" سيكون فى 4 سبتمبر المقبل. 

وتعتقد شركة ديزنى أن إصدار Mulan سيساعد على جذب الجمهور للاشتراك فى المنصة من أجل مشاهدة فيلم انتج من الأساس لعرضه فى السينمات حول العالم.

على عكس باقى المحتوى المتوفر على Disney Plus، لن يتوفر "Mulan" مباشرةً للمشتركين حيث سيدفع المشاهد فى الولايات المتحدة والأقاليم الأخرى 29.99 دولار بالإضافة إلى رسوم الاشتراك الشهرى لخدمة البث البالغة 6.99 دولار.

فيلم Mulan، إنتاج شركة ديزنى نسخة جديدة Live Action، من النسخة الكرتون التى صدرت فى 1998، وتدور حول قصة امرأة صينية تتنكر كرجل للقتال فى الجيش بدلا من والدها الذى لا يستطيع الذهاب لكبر سنه، بينما لم يشك أحدا أنها امرأة حتى قامت بإنقاذ قائد الجيش، وجرحت خلال المعركة وكان عقابها الإعدام إلا أن القائد يقوم بالعفو عنها.

الفيلم من بطولة دونى ين والذى قدم عددا كبيرا من الأعمال الفنية الناجحة، من أبرزها: "Seven Swords" و"Painted Skin" و"Ip Man" و"The Lost Bladesman" و"Together"، وغيرها وتجسد دور مولان الفنانة ليو يى فاى ويشارك بالعمل جيت لى ولى جونج وجايسون لى.

بينما أكدت شركة ديزنى العمل على نسخة جديدة من فيلم الأنيمشن Bambi، الذى طرح فى عام 1942، وسكون الفيلم على طريقة الـ Live Action، وسيقوم كل من جنيف روبرتسون دووريت ("Captain Marvel")، وليندسى بير ("Sierra Burgess Is a Loser") بكتابة الفيلم الجديد، سيقوم كل من المنتجين من شركة ديزنى، كريس وبول فايتز، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety".

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر