صور.. كريستيان بيل يستمتع بركوب الأمواج فى ماليبو

كريستيان بيل كريستيان بيل
 
على الكشوطى

رصدت عدسات المصورين النجم كريستيان بيل وهو يستمتع بركوب الأمواج فى ماليبو، وهى هوايته المفضلة التى اعتاد على ممارستها وتعليمها لأطفاله وحثهم على ممارستها وبالاستمتاع بالشمس والبحر بهذه الطريقة، وظهر ذلك من خلال تقرير نشره موقع ديلى ميل الذى أكد أن الممثل الشهير يحاول منذ فترة تعليم ابنه تلك الرياضة، وهو ما بدا جلياً مؤخراً حيث ظهر عليه التعلم بسرعة خلال أيام قليلة.

هذه المرة ليست الأولى التى يظهر فيها بيل أثناء ممارسة هوايته المفضلة فى ركوب الأمواج، فهو دايم التواجد على الشواطئ فبمجرد ما أن أعلنت الولاية تطبيق إجراءات الفتح الجزئى وتخفيف قيود كورونا، حتى ظهر على الشاطئ وهو يمارس هوايته المفضلة من خلال السباحة على لوح التزلج الخاص به.

كريستيان بيل (1)

وفى سياق مختلف يشارك بيل فى فيلم شركة مارفل الجديد، Thor: Love and Thunder، الذى من المقرر أن يصل دور العرض العام المقبل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "flickeringmyth"، وذلك بعد انتشار الكثير من الشائعات حول الأمر، كما سليعب بيل، دور رئيسى شرير رئيسى فى العمل.

كما أكدت الممثلة تيسا تومبسون الخبر، خلال إحدى المقابلات التى أجريت معها، حيث صرحت "سيلعب كريستيان بيل دور الشرير، وأعتقد أن هذا الأمر سيكون رائعا، لقد قرأت النص، ولا استطيع أن أفصح الكثير عن الأمر، ولكننى يمكن أن أوكد أننا جميعا سنستمتع بالأمر".


كريستيان بيل (2)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر