اعرف دور محمد شاهين فى فيلم «30 مارس» لـ دينا الشربينى

محمد شاهين محمد شاهين
 
مروى جمال

يجسد الفنان محمد شاهين خلال أحداث فيلم "30 مارس"، دور شقيق الفنان أحمد الفيشاوى، وتكون هناك مفارقات وصراعات تحدث بينهما، تكشفها المشاهد الأولى من الفيلم، للمخرج أحمد خالد موسى، حيث يواصل شاهين تصوير مشاهده فى الديكور الخاص به، ويتبقى له حوالى أسبوع وينتهى من التصوير بشكل نهائى.

والفيلم تدور أحداثه فى إطار الساسبنس والتراجيديا، حيث تعتمد قصته على حادث مفاجئ يقلب موازين أبطاله، والعمل من تأليف حميد المدنى، إخراج أحمد خالد موسى، وبطولة كل من أحمد الفيشاوى، ‏ودينا الشربينى، وخالد الصاوى، وإنجى المقدم، وأسماء أبو اليزيد، ‏وندى موسى، وصبرى فواز، ومحمد شاهين، ومحمد جمعة، ومحمد على ‏رزق، وأحمد خالد صالح، ويضم العمل مجموعة من ضيوف ‏الشرف.

يذكر أن آخر أعمال محمد شاهين الفنية مسلسل "جمع سالم"، بطولة الفنانة زينة، والذى عُرض فى رمضان الماضى، وشارك فى بطولته كل من: دلال عبد العزيز، محمد علاء، ملك قورة، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف محمد ناير، ومن إخراج إيمان حداد.

ومن ناحية أخرى ينضم محمد شاهين لحكاية "ضى القمر" من مسلسل "إلا أنا"، الذى تقوم ببطولتها الفنانة كندة علوش، وتخرجها مريم أحمدى، ويشارك فى بطولتها محمد علاء وعدد آخر من الفنانين.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر