فضل شاكر يتعاون مع شريف قاسم فى أغنية جديدة باللهجة المصرية

فضل شاكر فضل شاكر
 
محمود جلال

يستعد المطرب اللبنانى فضل شاكر لطرح أغنية جديدة باللهجة المصرية، لم يكشف عن اسمها حتى تكون مفاجأة للجمهور، والأغنية من كلمات محمد يونس، ألحان أحمد زعيم، توزيع شريف قاسم، مكس وماستر مصطفى رؤوف، ومن المقرر أن يتم طرحها بعد أزمة لبنان التى تمر بها البلاد فى الوقت الحالى، حسبما أكد موزع الأغنية شريف قاسم لـ"عين".

كما انتهى فضل شاكر من تسجيل 3 أغنيات جديدة، خلال الأيام القليلة الماضية، حيث انتهى من تسجيلها مؤخرا؛ الأولى باللهجة المصرية تنتمى إلى اللون الدرامى تعبر عن حال الكثيرين ممن تعرضوا لجرح فى حياتهم، وهى من كلمات عمرو المصرى، وألحان عمرو الشاذلى، وتوزيع عمرو الخضرى.

والثانية يتعاون فيها فضل مع الملحن أحمد محيى، فى أغنية باللهجة المصرية أيضا، تحمل طابعا دراميا عاطفيا، والثالثة باللهجة اللبنانية وهى من توزيع الموسيقى أحمد الأسدى، وجيتارات باسم سعيد.

من ناحية أخرى أطلق فضل مؤخرا أغنيته الجديدة التى حملت اسم "وحشتونى" بأسلوب جديد، عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات يوتيوب، وحرص من خلاله أن يبرز أعلام الدول العربية، بالإضافة إلى إبراز المعالم فى تلك الدول، كما تضمن الفيديو ظهوره على أحد المسارح العربية، فى رسالة منه إلى جمهوره ومدى الشوق لهم.

وحرص الفنان فضل شاكر على إعادة توزيع العمل موسيقيا من جديد، وشارك به نخبة من أهم العازفين فى الوطن العربى، علما بأن "وحشتونى" من كلمات قوس ومن ألحان سهم وتوزيع خالد عز، وهى باللهجة الخليجية، ومن إنتاج الفنان فضل شاكر.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر