شاهد قبلات بن أفليك وآنا دى أرماس فى ماليبو

بن أفليك و آنا دى أرماس بن أفليك و آنا دى أرماس
 
على الكشوطى

رصدت عدسات المصورين النجم بن أفليك، وهو يقبّل حبيبته آنا دى أرماس فى ماليبو، حيث شوهدت آنا وهى تسحب قناع وجه بن من أجل تقبيل شفتيه، بعدما قبلته وهو يرتدى الكمامة، ويأتى ذلك بالتزامن مع إعلان بن أفليك، عن كتابة السيناريو لفيلم "The Big Goodbye" المقتبس من رواية "The Big Goodbye: Chinatown and the Last Years of Hollywood"  للمؤلف سام واسون، كما سيخرجه وسيشارك فى إنتاجه مع لورن مايكلز.

والتقطت عدسات المصورين ظهور النجم العالمى بن أفليك مع صديقته النجمة العالمية آنا دى أرماس، مؤخرًا أثناء تواجدها فى شاطئ فينيسيا المتواجد فى مدينة كاليفورنيا الأمريكية، لقضاء عطلتهما الصيفية بعد انتهاء فترة عزلهما الصحى بسبب فيروس كورونا.

ونشرت صحيفة ديلى ميل البريطانية صور النجم العالمى برفقه صديقته وكلبهما بالقرب من شاطئ فينيسيا، وهما يقومان بنزهة ويرتديان الكمامات الطبية، تنفيذا لإجراءات الوقاية من الفيروس القاتل.

وظهر النجم العالمى الفائز بجائزة الأوسكار، والبالغ من العمر 47 عاما وهو يتجول برفقه صديقته النجمة الإسبانية صاحبة الأصول الكوبية، وهى ترتدى ملابس كلاسيكية، حيث ظهرت بقميص باللون الأبيض وبنطلون أسود اللون بسيط مع القليل من المجوهرات.
 
 
بن أفليك وآنا دي أرماس (1)
بن أفليك وآنا دى أرماس

بن أفليك وآنا دي أرماس (2)
بن أفليك وآنا دى أرماس

بن أفليك وآنا دي أرماس (3)
بن أفليك وآنا دى أرماس

بن أفليك وآنا دي أرماس (4)
بن أفليك وآنا دي أرماس

بن أفليك وآنا دي أرماس (5)
بن أفليك وآنا دي أرماس

بن أفليك وآنا دي أرماس (7)
بن أفليك وآنا دى أرماس

 
بن أفليك  (6)
بن أفليك

 

بن أفليك (8)
بن أفليك

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر