بدء تصوير مسلسل «جمال الحريم» لــ نور اللبنانية السبت المقبل

نور اللبنانية نور اللبنانية
 
عماد صفوت

ينطلق يوم السبت المقبل تصوير أول مشاهد مسلسل "جمال الحريم" الذى تلعب بطولته الفنانة نور اللبنانية، من إنتاج سينرجى، وتأليف سوسن عامر، وإخراج منال الصيفى، حيث تبدأ مخرج العمل التصوير بالمشاهد الداخلية، ثم تنتقل للديكورات الأخرى تباعاً.

وكانت قد صرحت المخرجة منال الصيفى لـ"عين" بأنها انتهت من وضع اللمسات النهائية لمسلسلها الجديد "جمال الحريم"، وأنها عاينت أماكن التصوير والديكورات، واستقرت على الشكل النهائى للشخصيات والملابس وخلافه قبل انطلاق التصوير، وذلك بعد أن استقرت مع الشركة على جميع التفاصيل قبل انطلاق التصوير السبت المقبل.

وأوضحت منال الصيفى أن شركة سينرجى المنتجة للعمل، تعاقدت بشكل رسمى مع عدد كبير من نجوم العمل، وهم: نور اللبنانية، دينا فؤاد، خالد سليم، إسلام جمال، فراس سعيد، حازم سمير، كريم عبد الخالق، رنا رئيس، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم تباعا.

يشار إلى أن نور اللبنانية، قدمت آخر أعمالها مسلسل "البرنس"، بطولة محمد رمضان، وعرض فى شهر رمضان الماضى، وشارك فى بطولته كل من: أحمد زاهر، روجينا، محمد علاء سلوى عثمان، ريم سامى، عبد العزيز مخيون، وآخرين، تأليف وإخراج محمد سامى. 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر